تعز العز

الاخوان وسياسة التصفيه مقتل ابو الصدوق

#أصوات_تعزية 

 

ابو الصدوق امتلك هاله من الشهره كان مصدرها حزب الاصلاح الذي يجيد صناعه الافراد الذين يريدون ان تكون اسمائهم هي البارزه لغرض تحقيق اهداف مرحليه تحت اسم ابو الصدوق .

والاخوان بمنهجيتهم وبنظامهم الداخلي لدى جماعه التنظيم السري الذي فيه يجب ابراز اشخاص والترويج لهم وتقديمهم تحت اسم الزعامة والقيادة لمرحلة معينه ويتم تشكيل وعي مجتمعي بهذا الاسم على انه القائد والفذ والملهم وووو وفي نفس النظام الداخلي يحدد متى يتم التخلص منه عندما يصبح وجوده غير مطلوب او استبدال هذه الشخصيه بشخصية اخرى يتم اشهارها كملهم وبديل ولكن ابو الصدوق لم يكن على اطلاع واللوائح الداخليه للتنظيم السري الذي ينظم هذه المواد التي تظل خاصه بالقيادة التي تدير المشهد وتشكل الواقع الذي تريده

 

ابو الصدوق كان اداه من أدوات الاصلاح يقوم بكل الاعمال وينفذا العمليات ويدعم في تسهيل تحركه لدى اجهزة النظام ويتحرك باريحيه .

وانتهت مهماته واصبح بقاءه يهدد تحرك الاصلاح باعتباره يحمل في جعبته كثير من الاعمال الارهابيه والاعمال الاستهدافيه لكثير من الشخصيات التي تم استهدافها في تعز ومازالت اسرار استهدافهم في جعبة ابو الصدوق وصانعين السياسه لحزب الاصلاح. واصبح ابو الصدوق بقاءه يهدد الإصلاح من تسرب أي معلومات او من محاولته الضغط على قيادة الاصلاح وابتزازه كونه يملك في جعبته ما يكشف حقيقة الاصلاح الذي يتحدث عن السلم والدولة المدنيه ووووو.

واصبح قرار تصفيته امرنافذ وسيناريوا النهايه يعد مسبقا وستشتغل غرف الاصلاح الاعلامية وتشغيل المواقع الاكترونية كالعاده في عرض ابوا الصدوق بانه تم استهدافه من قبل قوى معادية للثوره وتخدم هذه القوى من يريدون اتهامه فيه .

هذه هي اساليب الاخوان المسلمين عبر تاريخهم الطويل .

فاغتياله لا يثير الغرابه لمن يدرك تاريخ جماعة الاخوان المسلمين ومن كان على اطلاع بفكر حسن البناء. وتعديلات السيد قطب فيدرك بان النهج ذاته وقد سبق استهداف اغتيال صادق الحيدري مسئول الاصلاح يتعز قبل عدة سنوات كون الرجل كان يتعارض مع بعض السياسات التي كان يضغط عليهم بضرورة تغييرها. فكان قرار تغييره أسبق وتم ترحيله كذلك تم تصفية مسئول الاصلاح بالسلام علي دبوان في العام 2015 داخل مقر الاصلاح نتيجة اعتراضه لبعض السياسات ودفن ودفنت معه قضيته

 

عادل الكمالي

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews