تعز العز

سيناريو أخر يفسر أسباب مقتل القيادي التكفيري أبو الصدوق

تعز نيوز- تعز 

كشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل جريمة مقتل القيادي التكفيري في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان صادق مهيوب المكنى بـ”أبي الصدوق” على يد أحد مرافقيه ، فجر اليوم الثلاثاء .

 

وقالت المصادر بأن المنافق ابو الصدوق قتل على يد أحد مرافقيه داخل احد مراكز التدريب لمليشيات الاخوان التي يقودها / المرتزق حمود سعيد المخلافي وبتمويل قطري .

 

وبحسب المصادر فأن احد مرافقي أبو الصدوق ويكنى “الحمزة الجرافي” باشر بإطلاق النار عليه اثناء تواجده في مدرسة الصديق جوار ساحة الحرية وهي احد مراكز تدريب مليشيات المخلافي ، وأرداه قتيلا .

 

وقالت المصادر بأن “الجرافي” كان قد أدى صلاة الفجر برفقه ابو الصدوق ، وحين اقترب من بوابة المدرسة قال قبل اقدامه على إطلاق النار نحو أبو الصدوق بأن ” أوامر آلهية ” قد صدرت بتصفيته .

مضيفة بأن الجريمة وقعت بوجود شقيق أبو الصدوق ووالده ومجموعة من مرافقيه الذين سارعوا بإطلاق النار نحو الجرافي وأردوه قتيلا .

 

ويعد القيادي “أبو الصدوق” أحد القيادات المحسوبة على التيار الوهابي والتي تم احتواءها من قبل جماعة الإخوان المسلمين ، ويعتبر من ابرز المقربين من القيادي المرتزق / حمود سعيد المخلافي .

 

عدد من اتباع أبو الصدوق اتهموا على مواقع التواصل الاجتماعي قيادات عسكرية إخوانية باغتياله ، مشيرين الى تورط مستشار قائد المحور المنافق عبده فرحان سالم في الجريمة .

 

هذه الاتهامات تشير – بحسب مصادر – الى وجود خلافات وصراع داخل قيادات مليشيات الاخوان على خلفية مراكز التدريب للمليشيات الممولة من قطر والتي كان ابوالصدوق احد الفاعلين فيها .

 

وهو ما يرجح بحسب المصادر الى أن يكون مقتل التكفيري أبو الصدوق جريمة تصفية بين أجنحة مليشيات الاخوان ، ناتجة عن خلافات بينها .

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews