تعز العز

العدوان يواصل ارتكاب جرائم الابادة الجماعية بحق الشعب اليمني

تعز نيوز- يوميات العدوان

 

يواصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ارتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني الصامد مخلفاً 16 شهيدا بينهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأكد مصدر أمني استشهاد 13 مواطناً جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا سيارات المواطنين في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

 

كما استشهد اثنان من فريق نزع الألغام وعامل صحي إثر أربع غارات لطيران العدوان استهدفتهم بوادي آل أبوجبارة بمديرية كتاف.

 

وأوضح المصدر أن قوى العدوان ارتكبت 88 خرقا بينها محاولة  تسلل في حيس وتحليق ثلاث طائرات حربية في أجواء مدينة الحديدة وخمس طائرات تجسسية في أجواء كيلو16 والجبلية وحيس.

 

وشملت الخروقات 21 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 81 قذيفة و57 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

 

وأشار المصدر إلى أن جرافة عسكرية لقوى العدوان استحدثت تحصينات قتالية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، واستهدفت قوى العدوان بالأسلحة الرشاشة باتجاه كلية الهندسة وحارة الضبياني بمدينة الحديدة .

 

وقصفت قوى العدوان بالمدفعية وبكثافة قرية الزعفران ومحيطها في كيلو 16 ، وبالقذائف المدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة مدينة الدريهمي المحاصرة.

 

وولفت المصدر إلى أن قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح وشدا الحدوديتين بمحافظة صعدة تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 62 غارة على مديريتي مجزر ومدغل بمحافظة مأرب، و ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، كما شن غارة على جبل تويلق في جيزان.

 

وأدان المصدر بشدة استهداف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدوان الغاشم ومرتزقته من جرائم ومجازر في اليمن ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews