تعز العز

“ردمان” تكشف أن العتاد العسكري المقدم للعواضي لم يسبق أن حصل عليه الإصلاح من بداية الحرب

تعزنيوز- متابعات

 

أثبتت أحداث منطقة آل عواض بمديرية ردمان في البيضاء وسط اليمن أن العدوان السعودي الإماراتي يتعمد تقديم الدعم من العتاد العسكري للمحسوبين على المؤتمر الموالين لأبوظبي مختلف كلياً عن ما يحصل عليه الإصلاح تحديداً.

 

حيث تكشف الصور المتداولة على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي والتي تتضمن الغنائم التي حصل عليها الجيش واللجان الشعبية في البيضاء أن العتاد العسكري متطور جداً ونوعي وأقوى مما يقدمه التحالف لقوات الفارهادي والإصلاح منذ بداية الحرب وحتى اليوم.

 

وفي تغريدة لمراسل قناة المسيرة ، نشر المراسل يحيى الشامي صورة شخصية التقطها لنفسه وهو يقف إلى جانب أحد الأطقم العسكرية والذي يعد من ضمن الأطقم التي قدمها العدوان لياسر العواضي كجزء من العتاد الحربي الذي استلمه لفتح جبهة جديدة ضد الجيش  واللجان الشعبية.

 

وتظهر الصورة أن هذه الأطقم تحمل مواصفات خاصة ومختلفة ولا توجد في تلك التي يحصل عليها الإصلاح، حيث قدم العدوان للعواضي أطقم مدرعة وجميعها جديدة وليست مستخدمة وموديل 2020.

 

وبسخرية علق المراسل على الصورة بالقول “ثبت بالتجربة أن الوارد الاماراتي للعام ٢٠٢٠م أفضل بكثير من السعودي وزد على ذلك (مدرع جديد) مش مستخدم..”.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews