تعز العز

البخيتي يوجه نصيحة لأبناء قبيلة مراد بعد تقدم أنصار الله (تفاصيل)

تعز نيوز- متابعات

 

وجه عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، نصيحة إلى أبناء قبيلة مراد في مأرب، قائلاً: “تعمل دول العدوان على تخوفيكم منا رغم أننا خير من يمثل اصالة هذا الشعب وأخلاقه القبلية النبيلة”.

 

وأضاف في البخيتي في تغريدات له على تويتر، “واقرب مثال على ذلك اطلاق سراح الاسرى من اقارب ياسر العواضي ومنهم ابنه واخوانه وتسليم بيته قبل أن ينقشع غبار المعركة وعدم القيام بأي أعمال انتقامية”.

 

وأشار إلى أن الكثير من أبناء قبيلة مراد في مقدمة صفوف المدافعين عن سيادة وإستقلال اليمن، ناصحاً المخدوعين الذين لازالوا في صف العدوان بالعودة إلى ديارهم بكامل سلاحهم وعتادهم سالمين غانمين، مؤكداً أن الجيش واللجان لا يستهدفون قبيلة مراد.

 

وقال البخيتي في ختام تغريداته لأبناء قبيلة مراد، “وإذا اردتم الدخول معنا في اتفاق على ذلك فنحن مستعدين، وأنا منكم وفيكم”.

 

وتأتي نصيحة البخيتي لأبناء قبيلة مراد بعد يوم واحد من تمكن الجيش واللجان الشعبية إنطلاقاً من مناطق ومرتفعات على أطراف مديرية ردمان بمحافظة البيضاء، من السيطرة على جبال الفالق والدوماني التابعان إدارياً لمديرية ماهلية جنوبي محافظة مأرب، وصولاً إلى مناطق أبا الذبان والسمينة والبياضة المطلة على قبيلة (النهمة) إحدى قبائل مراد.

 

في المقابل، كتب عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، تغريدة له على تويتر، قائلاً: “على رجال الرجال من الجيش والأمن واللجان سلام الله”.

 

وأضاف الحوثي: “فهم وفاء وعد القائد الذي قال قادمون بمفاجئات لم تكن في حسبان تحالف العدوان”.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews