تعز العز

العميد سريع يكشف عن استخدام سلاح جديد في قصف الرياض اليوم

تعز نيوز- متابعات

 

قال متحدث القوات المسلحة اليمنية يحيى سريع ان القوات اليمنية استخدمت سلاحا جديدا من طراز الصواريخ المجنحة طويلة المدى خلال عملية توازن الردع الرابعة.
 

واضاف متحدث القوات المسلحة: سيتم الكشف عن السلاح الجديد المستخدم خلال عملية توازن الردع الرابعة في الوقت المناسب .

 

ومع استمرار السعودية وحلفاؤها في عدوانهم وحصارهم على اليمن، أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم الثلاثاء تنفيذ العملية الهجومية الأكبر على عاصمة العدو السعودي “توازنَ الردعِ الرابعة” بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة الهجومية.

 

وعلى خلاف عمليات توازن الردع الثلاث السابقة فقد طالت هذه المرة صواريخ قدس وذولفقار وطائرات صماد3 المسيرة مواقع ومقرات عسكرية وسيادية أكثر تحصينا ومتباعدة في نطاقها الجغرافي، مستهدفة وزارة الدفاع السعودية ومقر الاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية في العاصمة الرياض المليئة بالخبراء والجنود الأمريكيين، بالإضافة إلى أهداف عسكرية في نجران وجيزان، وقد استمرت العملية لساعات طويلة.

 

وأفاد مراسل العالم صباح اليوم الثلاثاء باستهداف مواقع عسكرية في العاصمة الرياض ومناطق أخرى داخل المملكة بصواريخ بالستية وطائرات مُسيّرة، مشيرا الى سماعِ دوي انفجارات في الرياض ونجران وجيزان.

 

وأكد ناطق القوات المسلحة اليمنية في وقت سابق أن عملية توازن الردع الرابعة تأتي رداً على استمرار الحصار الظالم والعدوان الغاشم على أبناء شعبنا اليمني العظيم.

 

وحذر العميد سريع دول العدوان السعودي الأمريكي من مغبة التمادي في بغيه وعدوانه وإجرامه وممارسة حصاره الاجرامي، مشددا على حقنا المشروع والثابت الذي يحتمه الواجب الديني والأخلاقي والإنساني والوطني في الدفاع عن اليمن وشعبه الصامد.

 

وأكد العميد سريع أننا سننفذ المزيد من العمليات العسكرية الأشد والأقوى حتى رفع الحصار ووقف العدوان وتحقيق الحرية والاستقلال.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews