تعز العز

قيادات الدولة تصف عملية توازن الردع الرابعة بالمنصفة والمشروعة وأنها مثلت ردا على جرائم العدوان

تعز نيوز- متابعات

 

وصفت قيادات في الدولة وممثلو أحزاب سياسية عملية توازن الردع الرابعة بالمنصفة والمشروعة وأنها مثلت ردا على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

 

عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ جابر الوهباني أوضح اليوم الأربعاء، للمسيرة أن عملية توازن الردع الرابعة عملية منصفة ومشروعة وأنها لاقت ارتياح أبناء الشعب في المناطق الحرة والمحتلة لأنها مثلت ردا على ما يرتكبه العدوان ويمارسه الاحتلال.

وأضاف الشيخ الوهباني أن العملية الأخيرة تؤكد بأن اليمن اليوم غير يمن الأمس من حيث القوة الرادعة والقدرات وأنه أصبح رقمًا صعبًا لا يستهان به.

ولفت إلى أن الإرهاب المجرم هو القتل الذي يرتكبه العدوان بحق أطفال ونساء اليمن، أما رد اليمنيين فهو مشروع وقانوني.

من جانبه قال أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري إن المجلس السياسي الأعلى أنذر السعودية بمتغيرات كبرى في حال استمرار العدوان ومنع دخول المشتقات النفطية.

وأضاف الحوري أن ما بعد عملية توازن الردع الرابعة سيكون ضربات موجعة على أهداف حيوية في العمق السعودي.

بدوره أشار نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي إلى أنه لم يكن على بال دول العدوان أن شعب اليمن سيسقيها من الكأس الذي تجرعه، وأن اليمني سيملك الجرأة ويصنع الصواريخ والطائرات المسيرة.

وأردف “نحن في معركة الحق سنستخدم كل ممكن من السلاح لكننا لن نستخدمه ضد المدنيين كما يفعل العدوان وهذا هو الفرق بيننا وبينهم”.

فيما اعتبر رئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري مجاهد القهالي عملية توازن الردع الرابعة بأنها أعادت الاعتبار لليمني وعبرت عن إرادته وإيمانه بحقه.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#الذكرى_السنوية_للصرخة_في_وجهة_المستكبرين

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews