تعز العز

برعاية محافظ تعز ..تدشين ورشة عمل بتنمية قدرات القيادات المحلية والإدارية بعدد من المديريات

تعز نيوز- تعز 

 

دشن وكيل محافظة تعز عبد الواسع الشمسي ومدير عام مكتب المحافظ إبراهيم الدار اليوم ورشة العمل الخاصة بتنمية قدرات القيادات المحلية والإدارية بمشاركة 45 مشاركاً، يمثلون القيادات التنفيذية والمحلية بمديريات شرعب الرونه، والتعزية، وخدير.

 

يذكر أن الورشة تنظمها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب، بديوان المحافظة، حيث تهدف الورشة الى تنمية وصقل مهارات المشاركين وتعزيز قدراتهم الإدارية لترسيخ مداميك العمل الاداري المؤوسسي القائم على التخطيط الفني والإداري الحديث، وصولاً الى تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

 

وخلال التدشين أكد وكيل المحافظة عبدالواسع الشمسي على أهمية عمل مثل هذه الورش للنهوض بواقع العمل الإداري الى المستوى المنشود.. داعياً المشاركين الى الإستفادة القصوى من مخرجات الورشة وتطبيقها على أرض الواقع.

 

من جانبه أشار مدير عام مكتب المحافظ إبراهيم الدار الى أن الورشة تأتي في إطار حرص محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس على بناء القدرات الإدارية بما ينسجم مع متطلبات المرحلة، والإنتقال الى العمل المؤوسسي العلمي والمدروس… مؤكداً أن الوضع الإستثناني الذي نعيشه اليوم يتطلب توحيد الجهود وتفعيل قنوات التنسيق بين المحليات والأجهزة التنفيذية والأمنية والعمل بروح الفريق الواحد.

 

وبين أن تحديد الأهداف والمسارات بشكل منظم ودقيق ينعكس على تطوير العمل الإداري وتحسين مستوى الأداء النوعي وتحقيق أهداف التنمية الإدارية.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews