تعز العز

صحفي إخواني يظهر على قناة إسرائيلية وبعد الفضيحة المدوية خرج بهذا التبرير الساذج

تعز نيوز- متابعات 

قدم صحفي وناشط حقوقي إخواني يمني، اعتذاره بعد ظهوره على قناة“آي نيوز 24” الإسرائيلية، بعد أن أثار ذلك جدلا وانتقادات واسعة من قبل ناشطين على منصات التواصل الاجتماعي

 

وقال الناشط الاخواني محمد الأحمدي، إن ” الظهور في قناة إسرائيلية كان سوء تقدير مني وليس القصد منه أي تطبيع بأي حال من الاحوال”.

 

ولاقى هذا الظهور انتقاد واسع من قبل ناشطين على منصات التواصل واتهامات له بالعمل على التطبيع مع اسرائيل.

 

ومن باب (أثيري) واسع يستمتع نخبة ومحاربو إخوان اليمن الإعلاميون والحقوقيون بأسبقية وامتياز التطبيع (الحلال) مع إسرائيل عبر شاشة الإخبارية الإسرائيلية المعربة.

 

وتستضيف قناة “آي 24” الإسرائيلية الناطقة باللغة العربية، ناشطين ومحللين وكتاباً وصحفيين إخوان مقيمين في اسطنبول،

 

وظهر الصحافيان والناشطان الإخوانيان، عبد الرقيب الهدياني، ومحمد الأحمدي، وهو ناشط مسؤول أيضاً في منظمة حقوقية تصدر تقاريرَ وتناقشها في جنيف، في بث لايف صوتاً وصورة أو صوتاً عبر الهاتف خلال نشرات القناة الإسرائيلية الموجهة للمنطقة العربية، للتحدث في الشأن اليمني .

 

وفي تبرير ساذج لفضيحته قال الأحمدي، في تغريدة على تويتر بعد ظهوره على القناة الإسرائيلة، “موقفي ثابت لا يتزحزح ضد التطبيع مع الكيان الإسرائيلي المحتل ومع حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال”.

 

وتابع:” والظهور في قناة إسرائيلية كان سوء تقدير مني وليس القصد منه أي تطبيع بأي حال من الاحوال، لا سيما أنني لم أسأل عن هويتها في حينه”.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews