تعز العز

حوبانية تعز..

تعز نيوز- كتابات

 

تحركات واسعة وتحضيرات مبكرة في محافظة تعز بمديرية التربة .. ماذا تخفي وراءها؟..

 

قبل ان نجيب : نستذكر نحن وانتم عن أساطير وتوقعات لحوادث وملاحم مستقبلية سمعناها وتناقلتها الأجيال.. وهي كثيرة .. ومنها حوبانية تعز .. وكان الأكثر لترويجها والاهتمام بها والإيمان بهذه الملاحم والتنبؤات المستقبلية هم الإخوان.

 

هنا يؤكد لنا بأنها لم تكن تنبؤات عابرة بل هي تنبؤات حقيقية وانها جاءت من مخططات ؛ خطط لها اليهود منذ سنوات طويلة ويتم تنفيذها بواسطة أدواتهم الإخوان ويسبق التهيئة لتنفيذها من خلال ترويج الأحاديث والقصص ومنها ما قد ينسب إلى الرسول صلوات الله عليه ؛ والغاية هنا لجعل المجتمع يؤمن بها وأن لا يعمل شيئا وأنها مفروضة من الله وقد ذكرها الرسول ورواها الإخوان.

 

الجواب: اصدقاء واعداء الأمس واليوم وهم : إخوان الشياطين والشيطان نفسه يحضرون ويعدون العدة وفي تحرك هو الأكبر لهم في محافظة تعز منذ بداية العدوان.

 

يأتي هذا التحرك في محاولة لاستجماع القوى واستعراض العضلات واظهار للتماسك وتحرك استباقي لما قد تؤول إليه الأمور في مأرب والجنوب..

 

وهذا الآن يروج له الإخوان أنه لإرهاب عفاش ويتوقع الكثير عن حدوث مجزرة كبيرة قد تحدث وفي تخوف ورعب كبير بين المواطنين ؛ والحقيقة هي تتويه للناس واشغالهم وصرف أنظار الجميع عن إستعدادات يحضر لها الصهيوسعودي لمعركة العصر بقيادة مباشرة لإسرائيل في باب المندب..

 

✒️ بقلم أبو مالك الوشلي

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews