تعز العز

شاهد محافظ تعز المغلس يجول في جبهتي البيضاء ومأرب، بعد السيطرة على مواقع واسعة

تعز نيوز- تعز 

 

بعد الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظتي البيضاء ومأرب، زار محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد عدد من المرابطين من أبطال الحيش واللجان الشعبية بعد تحريرهم لعدد كبير من المواقع التي كان يتمركز فيها الخونة والمرتزقة بمناطق ردمان والسوادية وقانية بالبيضاء، والعبدية بمحافظة مأرب.

 

وأشاد محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس بثبات وصمود المرابطين والبطولات الأسطورية التي سطروها في جبهتي البيضاء ومأرب.. مؤكداً أن ما حققه المجاهدين من انتصار عظيم بفضل الله وتضحياتهم وإستبسالاتهم هو محل فخر لكل يمني.

 

واطلع المحافظ المغلس من الخطوط الأمامية على تفاصيل المعركة التي وصفها المرابطين بالخاطفة، والتي انتهت بفضل الله وتأييده للمجاهدين بدحر مرتزقة العدوان من قانية بالكامل، وإفشال مخطط الخيانة التي قاده الخائن ياسر العواضي في ردمان والسوادية، إضافة الى دحر المرتزقة من العبدية بمحافظة مأرب.

 

وأكد المغلس أهمية الإستمرار في دعم المرابطين في جبهات العزة والكرامة لإفشال مخططات العدوان ومرتزقته الرامية الى إخضاع شعبنا اليمني العظيم واحتلال الوطن.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews