تعز العز

مشائخ ووجهاء ومثقفي تعز يعبرون عن سعادتهم بشق الشوارع الجديده.. ويباركون توجهات المحافظ المغلس في الانتصار للتنمية والقانون

تعز نيوز- تعز 

 

عبر مشائخ ووجهاء ومثقفي محافظة تعز عن سعادتهم بشق وافتتاح عدداً من الشوارع الشريانية في مركز المحافظة، ومفرق ماوية باعتبارها بوابة التنمية الشاملة، والتي تعد من المشاريع الحيوية والملبية لتطلعات وطموحات المواطنين، بعد معاناة قاسية وتصاعد أزمة الإختناقات المرورية في الحوبان ومفرق ماوية لسنوات طويلة.

 

واشار بيان صادر عن مشائخ ووجهاء ومثقفي المحافظة تلقى مكتب إعلام محافظ تعز نسخة منه الى أن تنفيذ تلك الشوارع تكتسب أهمية كبيرة في كسر العزلة التنموية والخدمية والإجتماعية، وفتحت آفاق واسعة أمام المواطنين .

 

وأكد البيان أن ماتشهده المحافظة من تحولات نوعية في الوقت الراهن الذي تمر به بشكل خاص والوطن بشكل عام من عدوان وحصار، هو الأمر الذي يجسد حرص محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس الدفع بمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة وتحريك عجلة البناء والإعمار في كافة الجوانب والتخفيف من هموم ومعاناة المجتمع.

 

وبارك البيان خطوات وتوجهات المحافظ المغلس في تطبيع الأوضاع العامة وبسط هيبة الدولة وإعلاء سلطة القانون وتحقيق مجمل الإنجازات على امتداد الخارطة الجغرافية في مناطق سيطرة الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة.

 

كما طالب البيان محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس المضي قدماً في استكمال شق وافتتاح جميع شوارع المحافظة وفقاً للمخطط العام وتنفيذه على الصغير والكبير والغني والفقير، والإنتصار للتنمية والقانون.

 

ولفت البيان الى أن المرحلة الراهنة تستدعي من الجميع رص الصفوف لمواجهة العدوان ومرتزقته، وتثبيت دعائم الأمن والإستقرار وترسيخ دولة النظام والقانون والتنمية.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews