تعز العز

مليشيا الإخوان تعلن الحرب على الخائن طارق عفاش وتقرر عزل المحافظ المرتزق ..؟

تعز نيوز- تعز 

كشفت مصادر مطلعة في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، الخميس، عزل الإخوان للمحافظ المرتزق من رئاسة اللجنة الأمنية في المدينة ..

 

يأتي ذلك وسط ترتيبات لتفجير الحرب في الريف الجنوبي الغربي للمدينة.

 

وقالت المصادر أن ما يسمى بقائد اللواء الخامس ورئيس عمليات المحور، المنافق عدنان رزيق، ابلغ المحافظ المرتزق خلال اجتماع مساء الاربعاء بأن اللجنة الامنية ستبدأ خلال الايام المقبلة انعقاد دائم بدونه، مشيرة إلى أن زيارة زريق للمحافظ تزامنت مع احتدام الخلافات بين قيادات امنية وعسكرية والمحافظ المرتزق نبيل شمسان.

 

وكان المحافظ المرتزق وجه في وقت سابق قائد المحور ومدير الأمن بسحب القوات الامنية والعسكرية من الحجرية لكن طلبه قوبل بالرفض.

 

وافادت المصادر بان فصائل الإخوان ستهدف من خلال اجتماع اللجنة الامنية في تعز تشكيل غرفة عمليات لمتابعة تطورات المعارك المتوقع انفجارها في الريف الجنوبي الغربي حيث يحتدم التوتر بين فصائل الاصلاح وفصائل موالية للإمارات.

 

في السياق نفسه ، نقلت قناة يمن شباب المحسوبة على “الاخوان” عن مصادر عسكرية في محور تعز قولها أن قوات الحزب تخوض حاليا معركة ضد من وصفهم بـ”اتباع الامارات” مشيرا إلى أن الحملة التي بدأت قبل يومين على التربة لن تتوقف حتى طرد “اخر مرتزق” من الساحل الغربي في اشارة إلى المليشيات التي يقودها الخائن طارق عفاش.

 

وكانت مليشيا الإصلاح اخرجت الاربعاء تظاهرة حاشدة لأنصاره في المدينة لتأييد عملياته في الساحل الغربي واستعادة ميناء المخا على حد تعبيرهم .

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews