تعز العز

محافظ تعز يدعوا الى الإبتعاد عن المناكفات التي تثير الفرقة ولاتخدم سوى العدوان

تعز نيوز- تعز

 

دعا محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، الإعلاميين والكتاب والصحفيين والناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي، إلى إدراك خطورة المرحلة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

 

وشدد محافظ تعز في بيان نشره بصفحته على الفيس بوك، على ضرورة الإبتعاد عن المناكفات والمهاترات، أو الإنجرار الى خطاب مستفز يعمل على إثارة الجبهة الداخلية، والتي لا تعمل لمصلحة البلاد، ولاتخدم سوى تحالف العدوان ومرتزقته، وتتسبب في انقسام الجبهة الداخلية، خصوصاً التناول لشخصيات وأسر لها دورها ومواقفها ضد العدوان ومع المسيرة وقدمت الشهداء والتضحيات في جبهات العزة والكرامة.

 

وقال ” توجيهات قائد الثورة يحفظه الله في خطابه الأخير واضحة بهذا الشأن، وينبغي عدم مخالفتها أو الإبتعاد عن هذا المحدد أو حرفه في اتجاه شخصنة القضايا والإبتعاد بها عن مسارها الصحيح في لم الشمل وتوحيد الكلمة خدمة لتعز وأبنائها”.

 

كما حث الجميع على أن تكون الكتابات والتناولات للقضايا والمصالح العامة في سياقها العام كما هي وكما يجب أن تكون بعيداً عن الشخصنة والتجريح أو الإساءة.

 

وأضاف أن أبناء تعز ينتظرون منا الإيثار والعمل لأجلهم بعيداً عن السعي للمناكفات والحسابات الشخصية.. منوهاً أنه اذا كان هناك مايوجب الإنتقاد فلابد أن يكون نقداً بناءً بقصد الإصلاح والتصحيح من باب التناصح وليس الهجوم والتشهير.

 

وثمن المحافظ المغلس أدوار ومواقف أصاحب الرأي الداعم والمساند لتوجهات السلطة المحلية التنموية في المحافظة.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews