تعز العز

محافظ تعز يتفقد الأعمال الجارية لمشاريع إعادة تأهيل وصيانة شوارع المدينة

تعز نيوز- تعز

 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، ومعه وكيل المحافظة اسماعيل عبدالملك شرف الدين صباح اليوم، الأعمال الجارية لمشاريع إعادة تأهيل وصيانة الشارع الرئيسي بالحوبان في إطار مشروع الأشغال العامة التي تم تحديدها واختيارها من قبل السلطة المحلية لتأهيل وصيانة شوارع المحافظة بالرصف الإسفلتي.

 

واستمع المحافظ من مهندسي المشروع إلى شرح حول مستوى إنجاز المشروع والصعوبات التي يواجهها والسبل الكفيلة بمعالجتها.

 

وأكد المحافظ المغلس الإستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.. مشيراً إلى ضرورة إنجاز المشروع وفق الخطط والبرامج المعدة، لما لهذا الخط من أهمية خيث يعد خط شرياني رئيسي يربط محافظة تعز بعدد من المحافظات الأخرى.

 

وأشاد بالمشاريع التي تنفذ وستعمل على تحسين وإبراز المظهر الجمالي لمدينة تعز.. مثمناً الجهود المبذولة من قبل مكتب الأشغال العامة والمهندسين لإنجاز هذا المشروع الهام.

 

من جانبه أشار وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس طه همام البريهي أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن مصفوفة المشاريع الحيوية التي تتصدر إهتمام قيادة السلطة المحلية التي تلامس هموم المواطنين وتعمل على التخفيف من معاناتهم.

 

وأكد همام أنه يتم حالياً استكمال الدراسات الفنية لإعادة تأهيل وصيانة الجسور والطرق التي استهدفت من قبل طيران العدوان الغاشم، والتي ستعمل على تعزيز جهود العمل التنموي في شتى جوانب الحياة.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews