تعز العز

🔵لقاء تشاوري لابناء مديرية شرعب الرونة للتعبئة العامة و رفد الجبهات بالمال و الرجال

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

عقد بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز صباح اليوم السبت 3 يوليو 2020م لقاء تشاوري لمشائخ ووجهاء المديرية والشخصيات الاجتماعية .
كرس لمناقشة السبل الكفيلة بإحياء فريضتي الزكاة والجهاد في سبيل الله.

وخلال اللقاء اكد مدير عام المديرية عضو مجلس الشورى الشيخ/علي القرشي على ضرورة تحمل المسؤولية الدينية والوطنية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان ظالم وحصار جائر من قبل تحالف العدوان بقيادة مملكة الشر ” السعودية” داعيآ كافة رجال القبائل المجتمعة الى استمرارية النفير والتحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين ودعمها بالمال والسلاح لاستكمال عملية النصر الذي بات قاب قوسين او ادنى من اليمنيين .. مشيدآ بمواقف ابناء شرعب الرونة في معركة الدفاع المقدس ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم . ومؤكدآ على ان شرعب الرونة كانت ولازالت وستبقى صمام امان المنطقة والوطن ودرعهما الواقي وسدهما المنيع امام كل المؤامرات والمخططات التي تسعى لاحتلال الوطن والنيل من عزة وكرامة ابنائه.

من جانبه اكد مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بتعز / شوقي المغلس ان احياء فريضة الزكاة في اوساط المجتمع والامة وتأديتها على اكمل وجه كفيل بتحقيق العزة والنصر والظفر بالاعداء.

مشيرآ الى ان هذا اللقاء يأتي في اطار توجهات الهيئة العامة للزكاة لترسيخ مفهوم الزكاة بمعناها الحقيقي والارتقاء بهذا المفهوم بعيدآ عن الثقافات المغلوطة والافكار المظللة التي يروجها مرضى النفوس والقلوب من ابواق العدوان ومرتزقته بغرض التشويه وصد الناس عن تأدية هذا الركن الاسلامي الهام . وان هذا اللقاء يأتي ايضآ لمناقشة الية تحصيل زكاة الحبوب العينية وتحصيل زكاة العسل والمخضرات.

 

منوهآ الى ان زكاة الحبوب العينية سيتم صرفها عينا في المديرية التي تم التحصيل فيها. كما حث الجميع على تأدية الزكاة بإعتبارها مفتاح الخير بعينه وسببآ في حلول البركة والرزق بعون الله وبالمقابل فإن منعها يعد من اهم اسباب الفاقة والفقر وحلول غضب الله وزوال النعمة.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews