تعز العز

تعز تشيع الشهيد ابو اسلام الى مسقط رأسه بمديرية الحشاء

تعز نيوز – تغطيات خاصة

 

بموكب جنائزي مهيب يجسد عظمة الصادقين شيعت مديرية الحشاء بمحافظة الضالع جثمان الشهيد/ باسم علي ناجي ناجي الحذيفي (ابو إسلام)

والذي ارتقى شهيدآ في جبهات العزة والشرف بمحافظة تعز مدافعآ عن الدين والوطن وإعلاء كلمة الله ونضرة المستضعفين ، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية والفداء والتنكيل بالاعداء ليوارى جسده الطاهر الثرى في مسقط رأسه بمنطقة الأحذوف بالمديرية.

 

وخلال التشييع الذي تقدمه عدد من القيادات العسكرية والامنية والمشائخ والوجهاء ورفاق درب الشهيد وجمع غفير من المواطنين ، أكد اهالي الشهيد وذويه وجموع المشيعين على المضي قدمآ في درب الشهداء الابرار والتمسك بنهجهم وسيرتهم الجهادية حتى يتطهر كل شبر في ارض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وادواتهم ودحر وإفشال كل مشاريعهم ومخططاتهم الرامية الى احتلال يمن الايمان وتركيع ابنائة.

 

مشيرين الى ان دماء الشهداء و تضحياتهم هي جسر العبور الى الحرية والاستقلال وسيادة القرار ومن ستصنع الغد المشرق االمكلل بالنصر والتمكين.

 

كما نظمت جموع المشيعين وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته المستمرة بحق ابناء الشعب اليمني واستنكارآ للجريمة المروعة والعمل الارهابي الجبان الذي اقدم عليه مرتزقة العدوان بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب .. اكدوا من خلالها على مواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان السعودي الامريكي الغاشم واستمرارية النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح

محذرين دول العدوان من مغبة التمادي في اجرامها بحق اليمنيين بأن الرد اليماني سيكون اقسى وانكى واشد تنكيلا.

 

ومباركين العمليات الموفقة التي نفذتها السواعد الحيدرية في المؤسسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والتي استهدفت عددآ من الموقع والقواعد العسكرية داخل العمق السعودي منها( وزارة الدفاع و الاستخبارات وقاعدتي الملك سلمان والملك خالد ومخازن الاسلحلة ومرابض الطائرات في مطار جازان العسكري).

 

مطالبين تلك السواعد بتنفيذ المزيد من الضربات كونها حق من حقوق اليمنيين وتأتي في اطار الدفاع الطبيعي والمشروع لهذا البلد الذي يتعرض لابشع انواع الاجرام على ايدي آلة الحرب السعودية الامريكية منذ ست سنوات وعلى مرأى ومسمع من العالم اجمع.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews