تعز العز

الجيش واللجان الشعبية تحقق انتصارات كبيرة ومقتل كبار قادة مشايخ الاصلاح في جبهة العبدية “تفاصيل”

تعز نيوز- مأرب

 

حققت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الإثنين، انتصارات عسكرية كبيرة، في المعارك التي تشهدها مناطق مديرية العبدية جنوب غرب محافظة مأرب، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان.

 

وقالت مصادر قبلية أن قوات الجيش اللجان الشعبية حققت خلال الساعات الماضية تقدما على 3 محاور في جبهة القتال بمديرية مجزر، مؤكدة سيطرة الجيش واللجان الشعبية على مواقع مهمة في مناطق الجوة واللسان والجفرة.

 

واضافت المصادر إن قوات الجيش واللجان خاضت معارك شرسة ضد مرتزقة العدوان في “محور بيحان” ومسلحين من قبيلة مراد، تمكنت من خلالها من السيطرة الكاملة على مناطق استراتيجية في مديرية العبدية بمحافظة مأرب.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير منطقة الجازع والوعيل الاستراتيجية، والتقدم باتجاه سد الحجلة، حيث تدور معارك شرسة بين الطرفين.

 

 

وقالت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنت من تدمير دبابة إضافة إلى مقتل كبار قادة مشايخ الاصلاح في جبهة العبدية وإصابة اخرين ابرزهم مبخوت بن جابر الشبواني العبيدي وعبدالهادي ابن صالح الشبواني العبيدي ومدير كهرباء مأرب علي ابن جابر الشبواني العبيدي.

 

وأكدت المصادر بأن مرتزقة العدوان عانوا من انهيارات كبيرة، وتكبدوا خسائر فادحة في صفوفها، حيث قتل العشرات منهم، أبرزهم القيادي صدام حسين صالح الشريف.

 

وكانت قوات صنعاء تمكنت، يومي الخميس والجمعة، من تطهير العديد من المناطق في جبهة العبدية وماهلية بمحافظة مأرب.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews