تعز العز

عشرات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان في مأرب

تعز نيوز- مأرب

 

تعرض مرتزقة العدوان لمذبحة كبيرة في جبهة ماهلية جنوب غرب محافظة مارب، إثر التفاف ناجح لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

 

وقالت مصادر مطلعة  إن قوات الجيش واللجان الشعبية، صدوا زحفاً واسعاً لقوات التحالف باتجاه منطقة الرخيم بمدبريه ماهلية، وتمكنوا من قتل وجرح عشرات المسلحين وإعطاب عدد من الآليات.

 

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، نفذوا التفافا ناجحا من منطقة كنب الرخيم، بعد ساعات من التصدي لمحاول زحف فاشلة لمرتزقة العدوان، باتجاه الرخيم.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان تمكنوا من التنكيل بالمرتزقة أثناء التصدي لزحف كبير نفذته الأخيرة، مدعوما بغطاء جوي، وسقط العشرات من المرتزقة ما بين قتيل وجريح وأسير.

 

وأكدت المصادر بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية سمحوا للمرتزقة بإخراج العديد من جرحى مجنديها للعلاج، أبرزهم أسامة عارف محمد قاسم  بحيبح، والذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى العمود بمديرية ماهلية.

 

وأوضحت المصادر بأن الشعاب والوديان في منطقة الرخيم تمتلئ بجثث عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة الذين سقطوا أثناء محاولة الزحف الفاشل.

 

وكان الجيش واللجان الشعبية  تمكنت، الأسبوع الماضي، من تطهير العديد من المناطق في جبهة العبدية، بينها منطقة الكنب والرخيم بمحافظة مأرب.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews