تعز العز

أبناء مقبنة ينظمون وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لجريمة آل سبيعان بمأرب

تعز نيوز- تعز

 

نظم أبناء مديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لجرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني، والتي كان آخرها إعدام ٧ من أُسرة آل سبيعان الشرفاء بمحافظة مأرب.

 

وفي الوقفة أكد أبناء مديرية مقبنة مواصلة المسير على درب الشهداء العظماء، واستعدادهم لبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، ورفد المرابطين في جبهات الكرامة والشرف بقوافل المال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

 

وأشار منسق الوقفه فائد السامعي في كلمه له أن ماحصل بحق آل سبيعان ماهو إلا دليل على ضعف وهزيمة يتلقاها العدوان ومرتزقته إثر ضربات البأس التي يحققها أبطال القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي عمق دول تحالف العدوان… منوهاً على أن أبناء مقبنة رهن إشارة القيادة السياسية و جاهزين بكل عدتهم وعتادهم لمواجهة كل غازي ومحتل.

 

وصدر عن الوقفه بيان دعا أبناء مقبنه الى النفير العام لرفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح وطرد كل غازي ومحتل لبلد الأمن والإيمان.

 

وأشار بيان الوقفة أن شعبنا اليمني المجاهد سينتصر لكل مظلوم في كل شبر من هذا البلد، وسيعيد كل حبة رمل لسيادة الوطن، وسيلقن تحالف العدوان ثمناً غالياً لغطرسهم وغرورهم ولو بعد حين.

 

حضر الوقفة عدد من قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومن الشخصيات الإجتماعية والوجهاء والمثقفين وجمع غفير من المواطنين بالمديرية .

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews