تعز العز

دعوه هامة لجميع اليمنيين للمشاركة في حملة تغريدات يوم غد بذكرى مرور 100 عام على مجزرة تنومة

تعز نيوز- متابعات

 

دعا ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، جميع اليمنيين للمشاركة في حملة تغريدات، يوم غد الأربعاء الساعة 9:00 مساءً بتوقيت صنعاء، بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على مجزرة تنومة المنسية والتي قتل فيها أكثر من 3000 حاج يمني أعزل على يد عصابات بني سعود.

 

وقال الناشطين إن حملة التغريدات في الذكرى الـ 100 لمجزرة تنومة تأتي مع إستمرار وتواصل الإجرام السعودي بحق اليمن واليمنيين.

 

ودعا الناشطين كافة أبناء الشعب اليمني للمشاركة في حملة التغريدات لإبراز هذه الجريمة كشاهد على بشاعة نظام آل سعود الدموي وحقده الدفين منذ نشأته تجاه اليمن واليمنيين.

 

وذلك على هاشتاق: #الذكرى_100_لمجزرة_تنومة

 

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، بعث خلال إيجاز صحفي عصر اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء، برسائل قوية إلى العدو السعودي بذكرى مجزرة تنومة المروعة بحق الحجاج اليمنيين، مؤكداً أن شعبنا لم ينس بعد شهداء مجزرة تنومه والتي سقط فيها الآلاف من الحجيج اليمنيين من كل المناطق شهداء بعد أن تم قتلهم بدم بارد قبل مائة عام وذلك في مثل هذه الأيام على يد عملاء البريطانيين من الوهابيين التكفيريين.

 

وفيما يتعلق بالشهيد الرئيس صالح الصماد، قال العميد سريع: “نبشر العدو ليس بعملية واحده انتقامية لهذا القائد اليماني الشجاع بل بسلسلة عمليات ستقض مضجعك وتهز عرشك وتجعلك إنشاء الله اكبر الخاسرين“.

 

وأكد العميد يحيى سريع أننا أحرص على إخواننا المدنيين في نجد والحجاز أو في عسير أكثر من قوى العدوان، لافتا إلى أن العدو هو من يستهدف المدنيين من خلال بطاريات الباتريوت التي تسقط على المنازل والشوارع. وأضاف أن القصف الجوي بالطائرات الحربية التي تحاول إسقاط المسيرات يؤدي إلى إصابات في صفوف المواطنين.

 

ولفت إلى أن المسيرات اليمنية وكذلك الصواريخ تتجه إلى أهدافها وفق مسار مرسوم مسبقاً وصواريخ العدوان الاعتراضية هي التي تسقط على المدنيين.

 

وخاطب إخواننا المواطنين والمقيمين في السعودية قائلا: “ابتعدوا عن المقرات العسكرية أو المقرات المستخدمة لأغراض عسكرية، مضيفا “على المدنيين السعوديين أو المقيمين الابتعاد عن قصور الظالمين المجرمين فقد أصبحت ضمن الأهداف”.

 

وأكدت القوات المسلحة أنه لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تنتزع حقنا المشروع في الدفاع عن بلدنا العزيز وشعبنا العظيم، كما لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن توقف عملياتنا العسكرية المشروعة.

 

وأشارت إلى أن وضعنا العسكري اليوم أفضل بكثير مما كان عليه ومفاجآت الجيش اليمني لن تتوقف.

 

وأضافت أن مارب ليست للخونة من عملاء الملكية السعودية ومرتزقة فنادق الرياض وابوظبي، بل للشرفاء الأحرار من أبناء اليمن العظيم.

 

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews