تعز العز

وقفة قبلية مسلحة لابناء شرعب الرونة استنكارا لجرائم العدوان و مرتزقته بحق آل سبيعيان

تعز نيوز- تعز

 

استجابة لداعي النكف القبلي الذي اطلقه آل سبيعيان بمحافظة مأرب . وادانة للجريمة البشعة التي ارتكبها حزب الاصلاح بحقهم، نظم ابناء مديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز وقفة قبلية مسلحة .

 

المشاركون في هذه الوقفة اكدوا ان جرائم العدوان ومرتزقته بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم بل ان العقاب عليها سيكون عاجلآ غير آجل وعلى ايدي رجال الله الصادقين من ابطال الجيش واللجان الشعبية واحرار وشرفاء هذا الشعب والذين اثبتوا للعالم اجمع ان اليمن مقبرة للغزاة وعصية على الطغاة ومحرقة للمعتدين.

 

معلنين النفير العام والتحشيد للجبهات وبذل كل غال ونفيس من اجل عزة وكرامة اليمن ارضآ وانسانآ. مشيرين الى ان جميع مخططات ومشاريع العدوان الامريكي الاسرائيلي قد تم افشالها بعون الله وبأس رجاله الصادقين، وان المرحلة القادمة ستكون هي الشر المستطير على جحافل العمالة والخيانة والارتزاق.

 

مشيدين بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان والشعبية ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم في شتى جبهات وميادين القتال وفي جبهات البيضاء ومأرب تحديدا والتي تمكنوا من خلالها من دحر الخائن العواضي ومخططاته ومشاريعه الرامية الى التقسيم والتجزئة والتشظي وبث روح الفرقة والبغضاء بين ابناء الشعب اليمني بمسميات واهمه ودعاوى زائفه غرضها الاول والاخير هو جمع اكبر قدر من المال السعودي المدنس.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews