تعز العز

الكشف عن فضيحة اعتقال واغتصاب فتاة في تعز

تعز نيوز- تعز

 

كشف قيادي مرتزق عن فضيحة اختطاف واغتصاب فتاة في معسكرات تابعة لقيادات موالية العدوان في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة المنافقين

وقال المرتزق جدي المقطري، أحد ضابط “اللواء 22 ميكا”، في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” فجر اليوم الخميس، إن مرتزقة في “اللواء 170” قاموا باعتقال فتاة في مدينة تعز، لمدة أسبوع، بداخل أحد المواقع التابعة لهم.

وأشار المقطري، إلى أن الفتاة المختطفة كانت تتعرض للاغتصاب بشكل يومي، حيث كانت دوريات أمنية تابعة للأجهزة الأمنية التابعة لقيادات مرتزقة العدوان ، تأتي لأخذ الفتاة من المعسكر يومياً من الساعة الثالثة فجراً بذريعة استكمال التحقيقات معها.

 

وبدوره نشر الناشط وجدي الهويش مقطع فيديو على صفحته بموقع “فيسبوك” لإمرأة كانت الفتاة “الضحية” تمكث عندها في مديرية القاهرة وسط مدينة تعز، قالت فيه أن ضباط من البحث الجنائي التابعين لمرتزقة العدوان ، جلبوا إلى منزلها الفتاة ، وطلبوا منها الاحتفاظ بها ، إلا أن زوجها “مختار” طلب منها أن تسلم الفتاة إلى القيادي الوهابي في جماعة أبو العباس، “وليد الرغيف” قائد ما تسمى كتائب الكوثر.

وأكدت زوجة مختار، انها سلمت الفناة للرغيف الذي أكد أنه سوف يعيدها إلى أسرتها.

وأشار الهويش، بأن القيادي وليد الرغيف برئ مما تنشره مليشيات الإصلاح من أكاذيب حول قيام الرغيف باختطاف الفتاة واغتصابها.

 

وكان مسلحي ما تسمى الشرطة العسكرية والأجهزة الأمنية قد اتهمت المرتزق الرغيف باختطاف فتاة واغتصابها في حي الكوثر بمديرية القاهرة وسط مدينة تعز، بعد أيام من قيامها بقتله في بتاريخ 28 يونيو الماضي.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews