تعز العز

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة من أبناء محافظة تعز

تعز نيوز- متابعات 

 

شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة.

حيث تم تشييع جثامين العقيد باسم عبده عون والرائد هيثم أحمد الجنيد والنقيب أكرم ناجي جبير والنقيب أحمد عبده الهاشمي والجنود وسيم عبدالسلام البكري وخالد أحمد حيراني وطاهر علي قادري وعيسى ناجي الأعوج، ومحمد سليمان الحمران وونيس سعيد مطري ومحمد سعيد الطاعون وعبدالقادر منصوب ومحمد أمين المنصوب ووليد محمد قمح وصلاح جميل الكبسي وبسام علي قادري وعصام عبده الهاشمي، والذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

 

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس وقائد لواء المندب العميد عبدالسلام الضاعني وأركان حرب ألوية حماة الساحل الغربي العميد عبدالله علي الوزير ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة للشهداء وزملائهم الأبطال من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

 

وأكدوا استمرارهم في تقديم أوجه الدعم للمرابطين في الجبهات حتى دحر الغزاة وعملائهم وتحرير الوطن من دنسهم ورجسهم .. معبرين عن الفخر والاعتزاز بالمواقف التي سطرها الشهداء وهم يذودون سيادة الوطن محققين أروع الانتصارات التي كسرت شوكة العدوان وجحافله.

 

وأوضح أركان حرب حماة الساحل الغربي، أن هؤلاء الشهداء من كتائب تهامة قادة وأفراد من عاهدوا قائد الثورة يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية، بتقديم أرواحهم رخيصة للدفاع عن الوطن.

 

وأكد العميد عبد الله الوزير، أن أبناء المخاء لن ينسوا دماء أبنائهم حتى اجتثاث قوى العدوان من أرضهم.

 

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

 

شارك في التشييع رئيس أركان لواء المندب العميد فارس عريك ومدير مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews