تعز العز

لبس الحق بالباطل..

تعز نيوز- كتابات

 

اليوم عملية كبرى نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية والتي استهدفت أماكن حيوية في عمق مناطق دول العدوان وكذا اجتماعات لهم في مأرب ودخول منظومة صواريخ لم يتم الإعلان عنها

 

جاءت هذه ردا على إستمرار الحصار والجرائم بحق الشعب اليمني والتي آخرها جريمة استهداف منزل في حجة.. راح ضحيتها شهداء وجرحى من المواطنين الأبرياء..

 

اللافت هنا: بأنه عند كل حدث أو جريمة وعند كل نصر وعند كل عملية .. يقابلها نشاط في اتجاهات أخرى وتكثف بشكل كبير.. فهل هذه برأيكم مجرد صدفة.. هناك من يصنع ويفتعل الحدث في الميدان وهناك من يوظف ويستغله في كل شيء.. إعلاميا وثقافيا وسياسيا وووو..

 

فحين يأتي استهداف منزل للعدوان يقضي على اسر بأكملها لا تجد حديثا حوله وإن وجد فبشكل عابر ينقل كخبر لمجرد الخبر ولا يتم التحليل حوله واتخاذ المواقف وفقط يرد ذكره ليتم توظيفه ولبس الحق بالباطل ليقال انه ضد العدوان أو لئلا يكتشف أمره ؛ وبينما شيخ هنا أو تاجر هناك متعدي ومنحرف وفاسد خدش في منزله أو هنجره فتعطى قضيته أكبر بكثير عن الجريمة التي ارتكبها العدوان ويشغل الجميع كبيرا وصغيرا ويصرف لها مبالغ باهضة.

 

اليوم الحديث عن انتصارات كبرى وتحولات عالمية شغلت العالم وقنوات العالم كلها تحليلات وقراءات لها وهناك من شغله الشاغل دخل فلان وخرج فلان وكلام صغير وصغير من ينشغل به.. وتظهر حتى حشرات كثيرة كانت قد اختفت.

 

تذكروا آخر خطاب للسيد القائد.. هو منهجية لنا جميعا

 

✒️ بقلم أبو مالك الوشلي

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews