تعز العز

الخائن طارق عفاش يفصل ابناء الصبيحة من قواته

تعز نيوز- تعز 

 

اصدر الخائن طارق عفاش امرا بفصل ابناء الصبيحة من قوات الارتزاق الاماراتي التي تحمل اسم ” حراس الجمهورية ” بسبب احتجاجات نفذها الجنود من ابناء الصبيحة في عدد م الوحدات العسكرية التابعة للخائن لطارق المتمركزة في الساحل الغربي الخاضعة لمرتزقة الامارات , وذلك على خلفية التوتر الجاري بين قوات الخائن طارق وقبائل الصبيحة وتنفيذ عمليات اختطافات متبادلة .

 

وقالت مصادر عسكرية ان ابناء الصبيحة المنضويين في قوات الخائن طارق نفذوا , الاربعاء , احتجاجات بعد رفض طارق الافراج عن مختطفين اثنين من ابناء قبيلة الكعللة احد قبائل الصبيحة .

 

واضافت المصادر ان الخائن طارق رد باصدار قرار فصل لجميع من نفذوا الاحتجاجات .

 

إلى ذلك هددت قبائل الصبيحة بقطع الطريق الساحلي عدن-المخا في حال عدم استجابة قوات الخائن طارق عفاش لمطالب الافراج عن اثنين من ابناء قبيلة “الكعللة” احدى اشهر قبائل الصبيحة بمحافظة لحج جنوبي اليمن .

 

وامس الثلاثاء اقدم مسلحون من القبيلة في مديرية المضاربة، على اختطاف قائد كتيبة و 8 من مرافقيه في قوات الخائن طارق عفاش ، على خلفية احتجاز هذه القوات اثنين من ابناء القبيلة.

 

وجاء تهديد قبائل الصبيحة , ردا على تهديد مماثل اطلقته قوات طارق , حذرها فيه من عواقب وخيمة في حال استمرار احتجاز عناصر قواته.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews