تعز العز

السلطة المحلية بتعز تستنكر المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدوان بحق المدنين بالجوف

تعز نيوز- تعز

 

استنكرت السلطة المحلية بتعز وبشدة المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان الغاشم، والتي استهدفت منازل المواطنين بمنطقة المساعفة بمديرية الحزم في محافظة الجوف وراح ضحيتها أكثر من 25 شهيداً وجريحاً من الأطفال والنساء في إحصائية أولية.

 

وأشار البيان أن هذه المجزرة تتنافئ مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، وانتهاكاً سافر لكل الأعراف والمواثيق الدولية والقانون الدولي الإنساني، كما تكشف الوجه القبيح لتحالف العدوان المجرد من كل القيم الأخلاقية والإنسانية.

 

وأكد بيان السلطة المحلية بتعز أن هذه المجزرة الوحشية وكل المجازر التي يرتكبها تحالف الإجرام الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني لن تمر دون عقاب، وسيأخذ بالثأر عاجلاً أم أجلاً مهما كانت التضحيات.

 

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي تجاه كافة جرائم العدوان بحق شعبنا اليمني العظيم وبلادنا.

 

وأكدت السلطة المحلية بتعز في البيان أنها لاتعول على الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية لإيقاف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، وإنما تعول على أبناء شعبنا اليمني الأشاوس، وأبطال قواتنا المسلحة بجميع وحداتها الصاروخية والمسيره الذين سيردون الصاع بصاعين وينتصرون لدماء الأطفال والنساء والشيوخ الذي تعمد العدوان سفك دمائهم الزكية الطاهرة.

 

ودعا البيان جميع أبناء شعبنا اليمني المجاهد العظيم الى التوجه لجبهات الرجولة والشرف للتنكيل بجحافل العدوان والأخذ بالثأر من قتلة الأطفال والنساء وتجريعهم الويلات حتى الإنتصار.

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#توازن_الردع_الرابعة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews