تعز العز

محافظ تعز يدشن أعمال شق شارع الشهيد أبو زيد صويح

تعز نيوز- تعز 

 

دشن محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس اليوم أعمال شق شارع الشهيد أبو زيد صويح الموازي للشارع الرئيسي في مفرق ماوية، الذي يبدأ من نقطة الإلتقاء شمال مدينة الشعب (الصالح سابقاً)، وينتهي عند نقطة الإنتهاء شمال سلاح المهندسين، والذي سيشكل مخرجاً مهماً للحركة المرورية والزحام المروري الحاصل حالياً في مفرق ماوية.

 

واستمع المحافظ خلال الزيارة من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق فيصل مشعل، الى شرح موجز للأعمال المنفذه، وآلية سير العمل وفق المخطط العام الذي تم اسقاطه.

 

كما اطلعه مدير الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة المهندس محمد عتيق على المخطط العام للشارع الذي يبلغ عرضه 30 متر، وبطول 3250 متر، ويتم تنفيذه ضمن برنامج شق الشوارع الشريانية والهيكلية لمدينة تعز، وفقاً للمخطط الشبكي المعتمد في القطاع السابع، والذي يربط بين وحدتي الجوار رقم 785 ووحدة الجوار رقم 786.

 

وخلال الزيارة قام محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس بتسمية الشارع بإسم الشهيد المجاهد/ أبو زيد صويلح، وذلك تخليداً لأدوار الشهيد صويلح العظيمة في النظال والكفاح والدفاع عن الدين والوطن.

 

وأشار المحافظ المغلس الى أن أعمال شق الشوارع والطرقات يهدف الى الحفاظ على المخططات العامة للمدينة وتخفيف الإزدحام، خاصة مع توسع الزحف العمراني والكثافة السكانية بالحوبان في هذه المرحلة.. مضيفاً أن شق هذا الشارع يأتي لتسهيل مرور الشاحنات والقاطرات من المنطقة الصناعية مصانع هايل بعيداً عن الشارع العام بمفرق ماوية لتسهيل حركة السير.

 

رافقه خلال الزيارة مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق فيصل مشعل، ومدير الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة المهندس محمد عتيق.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews