تعز العز

إغتصاب التربة

#أصوات_تعزية

 

ما يجري في منطقة الحجرية مدينة التربة بمحافظة تعز هي عملية اعداد وتحضير لإغتصاب هذه المنطقة وتحويلها الي إدلب جديدة وبإشراف دول الرباعية وتنفيذ اجنداتها الداخلية وليس كما يروج له إعلام المرتزقة ان الامر محصور بصراع الفصيل العفاشي وبجانبه ابو العباس مع الفصيل الداعشي لحزب الاصلاح وبدعم مشترك سعودي قطري . اماراتي .

من يغوص بعمق سيجد ان ما يجري في هذه المنطقة هو استنساخ لما جرى ويجري بمدينة تعز اي الخاضعة لسيطرة قوى العدوان و كل المؤشرات توحي ان مشاريع الاغتيال والاغتصاب المستمر للاطفال في  عمق عاصمة المحافظة وكذا السحل والنهب والتفجير والتكفير الذي جرى و يجري فيها يتم نقل واستنساخ نفس النموذج من هذه المشاريع الي منطقة الحجرية ومطابخ الرباعية ضالعة بذلك.

 

إضافة لمراكز القوى المركزية من هادي وعلي محسن. الاحمر وفصائل التكفير حتى الدور الامريكي والبريطاني يظل حاضرا بهذا المشهد و يتضح من خلال التعينات العسكرية التي اصدرها .. كما تبرهن الوقائع بوجود بصمات امريكية وبريطانيا من خلال عدة موشرات ضمنها المنظمات الامريكية العاملة تحت شعار إنساني بينما الواقع العكس .

الاسئلة التي تطرح ذاتها جليا .

ما هي الاهداف العميقة لمرتزقة العدوان بنقل معركة هذه الفصائل المتصارعة الي اعماق الحجرية في تربة ذبحان ؟

من المستفيد ؟ ومن الخاسر من هذه المعركة ؟

للاجابة على ذلك بإختصار نوضح الاتي .

.. لكون موقع هذه المنطقة استرايجي من الناحية العسكرية او غيرها لانها مطلة على قاعدة العند من جهة وباب المندب من جهة اخرى .

لكون هده المنطقة تمثل دماغ الجسد الوطني ونقل معركة المرتزقة لهذا الدماغ هو تخلص من هذا الدماغ الذي يدرك خطر مطامع قوى الناتو المتوحش ولان الغرب لا يرغب بمن يقول لا للمشاريع التغريب او من يعترض على المطامع التوسعية للقوى المتصهينة إقليميا ويقتضي الامر من وجهة نظر الرباعية تحويل هذه المنطقة هذه الي منطقة طرد وليس إستقرار ؟

اما بالنسبة عن المستفيد من ذلك فهي دول الرباعية واسرائيل . والخاسر في الاول والاخير هو اليمن وابنائه …

فهمي اليوسفي

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews