تعز العز

من تربة ذبحان الي عين المواسط

#أصوات_تعزية

بحكم انني من ابناء محافظة تعز ومسقط راسي مديرية المواسط منطقة العين بني يوسف فإن ذلك جعلني اتابع بإهتمام كبير مستجدات الاحداث في هذه المحافظة اولا بأول بعد ان اصبحت محروما حتى من زيارتها وتعرض اهلي واحبتي لتعسفات واعتداءات واعتقالات مستمرة حتى اليوم منذ ان بدأ مرتزقة اللواء ٣٥ قبل ٣ اعوام مداهمة منزلي وتخريبه والاعتداء على اهل بيتي وابناء عمومتي من قبل مرتزقة هذا اللواء وبجانبه حزب الاصلاح بسبب مواقفنا المناهضة للعدوان .

اليوم ينتقل ويتمدد صراع المرتزقة الي منطقة التربة ومن ثم ينتقل الي مسقط راسي مديرية المواسط في العين بني يوسف . اي بين اجندات الامارات التي يقودها طارق عفاش وابو العباس وبعض العفافيش من الموتمر والناصريون والاشتراكيون الذين كانوا متعاطفون مع الصريع الحمادي .

هذا الصراع يتوسع بشكل اكثر من ذي قبل من عمق المدينة لينتقل نحو اعماق الريف بمنطقة الحجرية وتحديدا مدينة التربة ليصل اليوم الي منطقة العين بني يوسف بمديرية المواسط المحاذية لمديرية سامع والصلو .

تشارك في هذه اللعبة شخصيات كبيرة من تحت الطاولة من الصف الاول للمرتزقة خصوصا من منحتهم الرياض الجنسيات ويقبعون اليوم في ديوان الكيان السعودي ابرزهم المرتزق رشاد العليمي الذي يتقن هندسة الفتن في هذه المحافظة لاستهلاك جميع الاطراف بما يخدم مطامع السعودية والامريكان فنجده اليوم ربما يستثمر علاقته بالعفافيش وتوظيف عدم ادراك بعض الناصريين والاشتراكيين تحت مسمى مواجهة حزب الاصلاح في المنطقة وبجانبه جناح من هذا الحزب ممن هم قابعين في الرياض .

تمدد هذا الصراع ليس من اليوم بل منذ اعوام حين بدا نشاط من يطلقون على ذاتهم شرعية في الحجرية اي في مدينة التربة ومسنودين بمنظمات إستخباراتية غربية إمريكية وبريطانية تنفذ مخططات استحداثية واستهدافية في الحجرية معظمها متواجدة في مدينة التربة كوسيلة لتمهيد مشاريع توسعة النفوذ العسكري لقوى الاحتلال الي منطقة الصلو التي تعد في موقع المواجهة مع القوى المناهضة للعدوان .

حزب الاصلاح هو ايضا له طريقته بتنفيذ مشاريع امريكية سواء بقناع موزاردغاني او سعودي مستتر وعلامته الانسي واليدومي مع ان هذا التنظيم المدعشن كعادته يدخل بالفائدة الغير مشروعة ويخرج من الخسارة كما اثبتت وقائع الايام خصوصا خلال فترة هذا العدوان بعد ان برهنت الوقائع خيانته لله والوطن مقابل مقابل تحقيقه مكاسب مالية كبيرة وغير مشروعة لصالحه على سبيل المثال الاستحواذ على عائدات النفط في مارب منذ ٥ سنوات عبر سلطان داعش العرادة مع استمرار هذا الحزب ممارس مهمته المتوحشة باغتصاب للاطفال وارتكاب جرائم السحل والاغتيال والتفجير والتكفير والزج بالمغرر بهم الي الجبهات على قاعدة قطع العادة عداوة .واليوم يتبع سياسة احداث فتنة في منطقة الحجرية من خلال حشد اعضائه والحصول على صفقات سلاح وهو من يصنع قرارات الفار عبدربه منصور .

هنا يبرز تعاطف هادي مع هذا الحزب ولنأخذ مثالا لذلك القرار الذي اتخذه هادي بتعيين قائد للواء ٣٥من اعضاء هذا الحزب بدلا عن الحمادي لتكون الصورة واضحة عن استمرارية التوافق بين هادي وحزب التدعيش التكفيري لان النقطة التي يلتقي عليها هولاء المرتزقة هي خدمة البيت الابيض .

لكن طالما هذا الحزب يخطط للفائدة ويرتكب جرائم متعددة ويستهلك الاخرين في تحقيق مكاسبه فإنه من خلال نقل معركته اليوم مع بقية المرتزقة الي مدينة التربة ومواسط العين بني يوسف ومحاولته هندسة فتنة تهدف لإقحام مديرية سامع في صراع نفسائه من مرتزقة الامارات كجزء من التسهيل لقوى العدوان دخول هذه المديرية التابعة لسلطان السامعي كونها مطلة على ٥ مديريات منها الدمنة وخدير وكذا مديريات صبر والصلو والمواسط والمعافر ولتحقيق هذا الغرض اصبح من يقود هندسة الفتنة لصالح السعودية والامريكان هو العليمي من خلال تواصله مع العفافيش بالمنطقة وما تييسر من الناصري ومساطيل الاشتراكي لاستثمار مصرع الحمادي لتمكين السعودية عملية البسط على هذه المنطقة مع ان الرياض هي لم تختار العليمي لسد فراغ معين هنا او هناك بل بحكم عمالته القديمة والجديدة معها وبإعتباره من ابناء المنطقة وتوظيف خيانته لوطنه وإستثمار إحترافيته في اتقان اللعب بمثل هذه القضايا الارتزاقية حيث يسعى اليوم لاستهلاك مرتزقة العفافيش وقوات طارق عفاش في مواجهة مع حزب الاصلاح مع ان العليمي هو من ابرز اجندات السعودية وما يقوم به من هندسة الفتن هو دون شك بالتعاون مع الفار هادي في الوقت الذي يعتبر حزب التدعيش الاصلاحي يسعى لاقحام سامع كما اسلفت نظرا لموقعها الهام بالنسبة للجبهات العسكرية الامر الذي جعل هذا الحزب التدعيشي يدفع بإحدى اعضائه من ابناء مديرية سامع لتفجير الصراع في مدينة العين بمديرية المواسط .

بالتالي في حال نجح حزب الاصلاح بهذه العملية سيكون نجاح له في نقل نفس النموذج الذي اتبعه لتدعيش مدينة تعز وتكرار البروفة وإستنساخها الي اعماق ريف الحجرية وبحيث يواصل مشاريعه الاجرامية منها الاغتيالات والاغتصابات للاطفال والسحل والنهب والتفجير وادخال منطقة الحجرية برمتها بما فيها منطقة سامع في مواجهة عصابة طارق عفاش ليتمكن من تحقيق اهداف يتيح له تحقيق مكاسب اكثر غير مشروعة ويكون صاحب الامتياز بتقديم تنازلات في المنطقة لصالح الرباعية واسرائيل إما لصالح قطراردغاني او السعودية وغيره وهذا هو مخطط امريكي .

في حال نجح العليمي بفتنته وادارته للعبة سيكون خدم المطامع الامريكية والسعودية في هذه المحافظة واستهلك مرتزقة الامارات وقطر ليضمن ان تكون الفائدة لصالح الرياض وواشنطن لان ذلك سيدر عليه بمال غزير من كيان سعود . مقابل بيع ضميره ووطنه .

هذه الاحداث ليست بمعزل عن الدور الامريكي والبريطاني بل الدور لهاتين الغربيتين قائما وما تقوم به المنظمات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية في منطقة الحجرية خير شاهد و تبرز من خلال تمويلها لشق طرقات فرعية من مديرية المواسط وغيرها لتتجه نحو مديرية الصلو وسامع والصور الموضحة بهذا شاهد عيان وتتحدث عن ذاتها .

حيث تجد منظمات تحت ديكور بريطاني تم ايلاء مهامها لشق طرقات فرعية لعصابة العفافيش . ومنظمات اخرى تتبع امريكا تم ايلاء نفس المهام لاحزاب التكفير .

اذا مؤشرات هذا التمدد لنقل المعركة بين فصائل المرتزقة من عمق مدينة تعز الي الحجرية في تربة ذبحان ومن ثم الي مديرية المواسط ومنطقة العين بني يوسف يعد تمديد للمشاريع الاسرائيلية لكن بلون لندن او واشنطن . وباشراف الرياض وابو ظبي لتتجه نحو المناطق الخاضعة لسيطرة القوى المناهضة للعدوان .

هذا التمدد إحدى اهدافه الضغط على صنعاء لكي تتوقف عن تحرير مدينة مارب وبحيث لا يلتفت العامة علي النشاط الاسرائيلي في هذا المربع خصوصا هذه الايام توحى بعض الملامح توجه اسرائيل لبناء قاعدة عسكرية في باب المندب وجزيرة ميون .و امتداده الي سقطرى . لان ذلك مرتبط بصراع القوى الدولية حول مشروع البركس.

لا ننسى ان الدول الطامعة تستغل سماسرة في الهيئات الاممية مهمتهم صناعة قرارات اممية تتيح للقوى الطامعة في اليمن إغتصاب هذا المربع .

على هذا الاساس ينبغي على القوى المناهضة للعدوان الانتباه من هذه اللعبة التي يشرف عليها مرتزق العليمي او بقية عفافيش الامارات ودواعش حزب اغتصاب الاطفال التكفيري .
مع ان ثقتي بالله كبيرة وبالمجاهدين كبيرة وقائد المسيرة حفظه الله السيد القائد عبدالملك الحوثي في صد مرتزقة العدوان وما عليا سوى اطلاق الصرخة في وجه المرتزقة ومن يقف خلفهم من مرتزقة العدوان لعل ذلك يطرد الجن والانس المساندين للعدوان …

الله اكبر الموت لامريكا . الموت لاسرائيل . اللعنة على اليهود . النصر للاسلام .

فهمي اليوسفي ..

نائب وزير الاعلام

 

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews