تعز العز

تعز/ وقفة عرفان وشكر ينظمها احفاد الصحابي الجليل بلال بن رباح رضي الله عنه

تعز نيوز- تعز 

 

برعاية الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز نظم احفاد الصحابي الجليل بلال بن رباح وبمشاركة فاعلة من كافة فئات المجتمع بمديرية التعزية وقفة شكر وعرفان لقائد المسيرة القرآنية الخالدة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي(سلام الله عليه).

 

وذلك لا هتمامه بهذه الشريحة من المجتمع وتوصياته بضرورة دمجها مع باقي الشرائح المكونة والممثلة للمجتمع اليمني.

 

وخلال الوقفة التي حضرها عددا من وكلاء المحافظة وممثلين عن السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والامنية ومكتب انصار الله بالمحافظة القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مضمونها عن فائق الشكر والعرفان للسيد القائد لمواقفه البطولية المستوحاة من فيض المسيرة القرآنية الخالدة وتعاليم الدين الحنيف واللفتة الكريمة والاهتمام الكبير الذي يوليه لاحفاد بلال .

 

ودعوته الصادقة لاخراجهم من نير العزلة والتهميش والاقصاء الى آفاق الحرية والعيش الكريم. والمشاركة المجتمعية الفاعلة للنهوض بمستواهم الفكري والتوعوي والعلمي بإعتبارهم جزء لا يتجزء من النسيج المجتمي للشعب اليمني.

 

كما اكدوا على ان احفاد بلال كانوا ولازالوا وسيبقوا في مقدمة الصفوف وفي اولى الطلائع للدفاع عن تربة الوطن الطاهرة والذود عن حياضه وعزة وكرامة ابنائه امام كل من يتكتل الوهم في عقولهم لاحتلاله ومصادرة سيادة والتحكم في قراره. مشيرين الى ان عجلة التضحيات المقدمة من احفاد بلال لن تتوقف إلا بتحقيق النصر على العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته ودحر مشاريعهم الظلالية وتطهير اليمن من كل الخونة والعملاء ومنحلي المبادئ والقيم والاخلاق.

 

كما ادانوا جرائم العدوان المرتكبة بحق ابناء الشعب اليمني بشكل عام وجريمة اغتصاب الطفلة التي اقدم عليها احد مجندي الخائن طارق عفاش بمحافظة الحديدة على وجه التحديد.
معلنين النفير العام ورفد الجبهات.

 

كما القيت كلمة بإسم مشائخ ووجهاء تعز القاها الشيخ/ صقر الجندي تطرقت الى الدور الكبير لاحفاد بلال في سبيل الدفاع عن الوطن وتضحياتهم في مواجهة المعتدين داعيا كافة ابناء المجتمع الى التعاطيبروح الاخوة الدينية مع هذه الشريحة استجابة لأوامر الله ورسوله وتلبية لدعوة السيد القائد حفظه الله.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews