تعز العز

جريمة يقشعر منها الأبدان… جندي في قوات طارق عفاش يغتصب طفلة عمرها “7” سنوات في الساحل الغربي

تعز نيوز- الحديدة

اقدم جندي في قوات طارق عفاش بالساحل الغربي على اغتصاب طفلة عمرها (7) سنوات بعد ان استدرجها لمنزله في مدنية حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن .

 

وفي التفاصيل باشر الجاني نعمان سعيد عبده سالم وهو أربعيني في العمر بالاعتداء الجنسي على الطفلة ماريا السندي والتي تم اسعافها الى مستشفى حيس الريفي عقب جريمة الاغتصاب.

وبحسب مصادر محلية مطلعة فان الطفلة ماريا السندي هي بنت زوجة الجاني المدعو نعمان سعيد عبده سالم كانت قد انجبتها من زوجها الأول وتقيم مع والدتها في منزل المتهم بين الحينة و الآخرى.

 

وأشارت المصادر إلى أن قيادات عسكرية من ابناء حيس في قوات طارق عفاش تدخلوا لحل القضية بشكل سري قبل تسربها الى الراي العام وفرضوا الاقامة الجبرية على الطفلة ماريا واسرتها من والدها وقاموا بالضغط عليهم لكي يتنازلو عن القضية.

واكدت المصادر أن تلك القيادات أبدوا حرصهم الشديد في التكتم على الجريمة حتى لاتنتشر إلى أبعد من حدود المنطقة التي وقعت فيها لذلك قاموا باعتقال كل من قام بنشر عبارات الادانه عن الجريمة وتحدث عنها في مواقع التواصل الإجتماعي .

 

ولفتت المصادر إلى أن هناك سخط شعبي عارم واحتقان قبلي غير مسبوق داخل مدينة حيس تجاه قوات طارق عفاش المدعومة إماراتيا بل ان البعض منهم ذهب إلى ماهو أبعد من ذلك وطالب الحوثيين بالتدخل العاجل لايقاف الجرائم التي ترتكبها مليشيا الإمارات بحق المواطنين في المنطقة في ظل تغاضي الحكومة الشرعية عن تلك الجرائم والتعاطي معها بدم بارد وبحالة من عدم اللامبالاه.

وتعد هذه الجريمة واحدة من بين مئات الجرائم التي ترتكبها قوات الخائن طارق عفاش بحق الأهالي من ابناء مديرية حيس بصورة خاصة وسكان الساحل الغربي بشكل عام لا سيما وأن منسوب الجرائم في المناطق التي تسيطر عليها التشكيلات العسكرية الموالية لأبوظبي في ارتفاع متزايد مابين جرائم قتل واغتصاب وعمليات نهب وسلب وسرقة ودهس المواطنين بالاطقم العسكرية وغيرها من الجرائم التي تمارسها هناك .