تعز العز

المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بتعز يستقبل قيادة صندوق نظافة وتحسين أمانة العاصمة

تعز نيوز- تعز 

 

استقبل المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز الأستاذ طلال الصوفي، الأخ فضل الروني المدير العام التنفيذي لصندوق أمانة العاصمة، ومدير عام الحدائق عاصم الجلال، وإبراهيم العريقي المدير التنفيذي لإتحاد الشركات الإعلانية و رؤوف التويتي مدير الموارد البشرية بصندوق نظافة محافظة إب.

 

وتأتي هذه الزياره في إطار التعاون الثنائي وبهدف تبادل الخبرات وتأكيد توازي مسار التوجه الخدمي لصناديق النظافه سواء في تعز أو في أمانة العاصمة أو في بقية المحافظات.

 

وفي الزيارة رحب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بتعز الأستاذ طلال الصوفي بقيادة صندوق النظافة والتخسين بأمانة العاصمة على هذه الزياره الكريمة والمشرفة لمحافظة تعز، لما لها من أهمية في التبادلية بالأعمال والتجارب والخبرات وتعزيز التعازن الثنائي وتبادل الخبرات .

 

وأطلع المدير العام التنفيذي للصندوق بتعز الأستاذ طلال الصوفي الوفد الزائر على مستوى الجهود التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين بتعز بجميع إداراته وملحقاته من حدائق وصيانة.

 

وذكر أن خطة الصندوق للعام الجاري تحقق نتائج إيجابية سواء على صعيد رفع المخلفات من الأحياء السكنية أو الأتربة المتراكمة من الشوارع الرئيسة والفرعية أو تزيين الأشجار وطلاء جوانب الشوارع أو على صعيد تعزيز الثقافة المجتمعية بأهمية الإسهام والمشاركة في الحفاظ على النظافة والبيئة.

 

ولفت إلى أن أبرز انجازات الخطة تضمنت تنفيذ حملات نظافة شاملة في مركز المدينة وعدد من مديريات المحافظة.

 

من جانبه عبر الأستاذ فضل الروني المدير التنفيذي لصندوق النظافة بأمانة العاصمة عن سعادته لزيارة محافظة تعز ولصندوق النظافة.. مشيداً بالجهود التي تبذلها القيادة التنفيذيه لصندوق تعز ممثلة بالأخ طلال الصوفي وكوادره الميدانيه.

 

وأكد الروني على أن مهام النظافة بوجه خاص و التي تقدمها صناديق النظافه في عموم المحافظات لاتقتصر مسؤليتها على هذه الصناديق فحسب بل المجتمع يعد شريك أساسي ومهم لرفع مستوى نظافة المدن و الحفاظ على مظهرها الجمالي الذي يليق بها.

 

كما تطرق عاصم الجلال مدير عام الحدائق بأمانة العاصمة الى أهمية هذه الزيارة للجانبين و الى ما لاحظه فيها من امتياز للأداء القائم من قبل كادر حديقة الحيوان بتعز و مستوى اهتمامه و رعايته بحيوانات الحديقه وبالترتيبات الإحترازيه المنفذه لإستقبال الحديقة للزوار.

#معا_لمواجهة_كورونا

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews