تعز العز

البخيتي يعلق على نهاية لعبد المجيد الزنداني المأساوية

تعز نيوز- متابعات

 

علق عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، على وضع السلطات السعودية للقيادي في حزب الإصلاح والمتواجد على أراضيها، عبد المجيد الزنداني، رهن الإقامة الجبرية.

 

وقال البخيتي في تغريدة له على تويتر، “بسوار ألكتروني على قدمة يعيش عبد المجيد الزنداني آخر أيامه رهن الاقامة الجبرية في منزله بالسعودية”.

 

وأضاف: “نهاية مأساوية لمن اشاد بالعدوان والحصار على بلده بدعوى أنه جاء بأمر الله وان ما تقوم به دول العدوان من قتل وحصار واجب ديني”.

 

وكان حساب “معتقلي الرأي” المختص بأخبار المعتقلين في السعودية، كشف عن وضع السلطات السعودية للقيادي في حزب الإصلاح والمتواجد على أراضيها، عبد المجيد الزنداني، رهن الإقامة الجبرية.

 

وقال الحساب في تغريدة حذفها لاحقاً: “تأكَّد لنا خبر اعتقال الشيخ #عبدالمجيد_الزنداني”، موضحاً أن “السلطات السعودية استدعت الزنداني للتحقيق في ادعاءات زائفة، ليتم بعدها التحفظ عليه رهن الإقامة الجبرية في مكان التحقيق، ومنعه من الاتصالات والزيارات”.

 

لينشر بعدها تغريدة للرد على أبناء الزاندني أنه في المنزل بمكة، تؤكد أن السلطات السعودية وضعت بالفعل الزنداني بالمنزل تحت الإقامة الجبرية وسوار المراقبة الإلكتروني بقدمه وهاتفه مراقب بعد أن تم التحفظ عليه لفترة في مكان التحقيق.

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews