تعز العز

محافظ تعز يهنئ القيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

تعز نيوز- تعز 

 

رفع محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وفخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وشعبنا اليمني المؤمن العزيز، وأبطال الجيش واللجان والأجهزة الأمنية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وعبر المحافظ المغلس عن خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تطل على شعبنا هذا العام والوطن يعيش في أوج انتصاراته الساحقة على تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات العزة والكرامة.. مشيراً إلى أن بلادنا في ظل القيادة الثورية والسياسية افشلت مخططات العدوان الإجرامية، ونسفت كل أحلام الطغاة والغزاة والمحتلين بكل شموخ وكبرياء، وودعت وإلى الأبد عهود الإرتهان والتبعية والخنوع والإستبداد.. منوهاً أن يمن اليوم يفاخر بعطاءات وإنجازات ومكتسبات ثورة ٢١ سبتمبر المجيدة في الحرية والعدالة والمساواة والإستقلال.

 

وجدد بإسم أبناء محافظة تعز العهد والولاء والوفاء للقيادة الثورية والسياسية، والسير خلف قيادتهما المباركة، ومواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

واشاد المحافظ المغلس بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

الرحمه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى، والنصر لشعبنا اليمني العظيم.

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews