تعز العز

محافظ تعز يتفقد أحوال المرابطين ويزور روضة الشهداء”صور”

تعز نيوز- تعز 

 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم أحوال المرابطين من منتسبي الأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، تبادل المحافظ المغلس مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد، مشيداً بصمودهم ويقظتهم ومعنوياتهم العالية التي يتحلون بها في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

 

ونقل المحافظ لمنتسبي الأمن واللجان الشعبية تحيات وتهاني قيادة الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

إلى ذلك تفقد محافظ تعز ومعه وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين ، ومدير أمن المحافظة معسكرات النجدة والأمن المركزي وإدارة البحث الجنائي، التقى خلالها عدداً من القيادات الأمنية والضباط، وهنأهم بمناسبة العيد الفضيل.

 

وأشاد بالمعنويات العالية التي يتحلى بها منتسبي الأمن في الدفاع عن الوطن وسيادته… مثمناً في ذات الوقت الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، التي اذهلت العالم واستدار لها الزمن.

 

من جانبهم عبر منتسبي الأجهزة الأمنية عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

وفي سياق متصل زار المحافظ المغلس اليوم، روضة الشهداء بالحوبان .. منوهاً بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعاً عن الوطن وسيادته وعزته واستقلاله… لافتاً إلی أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهداء وتضحياتهم العظيمة لمابذلوه وقدموا أرواحهم رخيصة للإنتصار للوطن والشرف والكرامة في مواجهة العدوان وأذياله.

 

رافق المحافظ خلال الزيارات، وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد ناصر علي الوارصي، ومدير مكتب التجارة والصناعة عبدالهادي ردمان، ومدير مكتب النظافة والتحسين طلال الصوفي، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews