تعز العز

السلطة المحلية بمحافظة تعز تسير قافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات”صور”

تعز نيوز- تعز 

دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز قافلة دعمآ واسناد للمرابطين في جبهات العزة والشرف بالمحافظة احتوت على عددا من رؤوس المواشي والماعز والهدايا العيدية
بحضور محافظ المحافظة الاستاذ / سليم المغلس وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلي مكتب انصار الله.

 

وخلال التدشين اكد الوكيل/ حامس الحباري ان تسيير هذه القافلة لاولئك الابطال تأتي انطلاقآ من المسؤولية الدينية والوطنية تجاههم وعرفانآ ببطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة وعزة ابنائه.كأقل واجب يمكن تقديمه لمن بذلوا الانفس والدماء وسطروا اروع الملاحم في مواجهة الاعداء.

مشيرآ الى ان هذه القافلة ليست الاولى كما انها لن تكون الاخيرة بل ان قوافل الدعم والاسناد والمدد بالمال والرجال والسلاح ستتواصل وتستمر طالما استمر العدوان السعودي الامريكي في عدوانه وجرائمة وحصاره بحق ابناء الشعب اليمني . ولن تتوقف إلا بإعلان الغزاة والمحتلين استسلامهم وخضوعهم امام هامات احرار وشرفاء اليمن.

 

داعيآ كافة ابناء الشعب اليمني الى مواصلة الصمود والثبات وتوحيد الصف لما من شأنه التنكيل بالمعتدين والظفر بهم وتحقيق النصر المؤزر بعون الله وتأييده.

 

كما ادان الحاضرون سياسات بني سلول وانظمتهم الظلالية وما اقدمت عليه من صد عن بيت الله الحرام ومنع المسلمين من اداء فريضة الحج. اضافة الى ادانتهم واستنكارهم لجرائم العدوان وحصاره المطبق.


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews