تعز العز

تعز / زيارات عيدية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة”صور”

تعز نيوز- تعز 

زيارات عيدية متفرقة نفذتها قيادات السلطة المحلية بتعز والمكتب الاشرافي لأنصار الله في عددا من المواقع والجبهات بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

حيث زار وكيل المحافظة/ نعمان الحمري ومعه مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة/ علي احمد العزي ومدير الهيئة العامة للنقل/ سعيد الوجيه. ومدير عام المسالخ/ فؤاد عنتروعدد من الشخصيات النقاط الامنية بمديرية ماوية وقسم شرطة الشهيد البحر بمنطقة الشرمان وادارة امن المديرية. وصولا الى جبهة ذابة الحدودية مع مديرية المسيمير بمحافظة لحج .

 

كما زار وكيل المحافظة/ حامس الحباري ومعه عددا من اعضاء السلطة المحلية المرابطين في النقاط الامنية بخط الستين وجبهة الضباب من جانبه زار الوكيل/ محمد هزاع الحسيني والوفد المرافق له المرابطين في جبهة صبر الموادم وعددا من النقاط الامنية بالمديرية.

 

فيما زار مدير عام مديرية خديرالعميد/ جلال الصبيحي المجاهدين المرابطين في اقسام الشرطة والنقاط الامنية بالمديرية كما زار المرابطين في جبهة القبيطة بمحافظة لحج.

 

الوفود الزائرة نقلت للمرابطين تهاني القيادتين الثورية والسياسية ممثلة بالسيد القائد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي. والرئيس/ مهدي المشاط. وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ/ سليم المغلس.

مهدية اياهم اسمى ايات الشكر والعرفان لمواقفهم البطولية والرجولية وتضحياتهم الاسطورية التي يسطرونها في مواجهة الاعداء والطامعين في احتلال ارض اليمن.

 

كما اكدت الوفود الزائرة ان هذه الزيارات تأتي تجسيدآ لمبداء الترابط والتلاحم ووحدة القضية والمظلومية والمصير لأبناء الشعب اليمني . واستلهام الدروس والعبر ومعاني التضحية والفداء من رجال الرجال الذين آثروا على انفسهم رغد العيش وحياة الرفاهية من اجل ان يحيا ابناء وطنهم في امن وامان واستقرار دون الخضوع للغازي المحتل واحذيته من عملاء الداخل.

 

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارات التي تثبت للعالم اجمع بأنه لايمكن لأي قوة كانت خارجية او داخلية ان تنال من وحدة الصف اليمني او ان تنجح في تمزيق نسيجه الاجتماعي المبني وفق اسس دينية وقرانية متينة.

مجددين العهد لله ورسوله والسيد القائد بالثبات على المبداء والموقف ومواصلة المسير في درب الجهاد المقدس ومواجهة المعتدين حتى الفوز بإحدى الحسنيين الظفر بالشهادة او تحقيق النصر.


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews