تعز العز

تعز / زيارة عيدية لجبهة الصليب

تعز نيوز- تعز

 

في اطار الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف بمحافظة تعز. زار وفد من السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لآنصار الله يتقدمهم مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة العقيد / علي احمد العزي ومدير مكتب حقوق الانسان الاستاذ / عبده احمد البحر والاستاذ / ابو مالك المنبهي .

وعدد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية . المرابطين في جبهة الصليب بمديرية ماويه.

وخلال الزيارة نقل الوفد الزائر تهاني القيادتين الثورية والسياسية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة عيد الاضحى المبارك والذي يأتي هذا العام بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات والميادين  وفي ظل تنامي القدرات العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وما مثلته من قوة ردع للمعتدين.

كما اشاد الوفد الزائر ببطولات وتضحيات المرابطين في جبهة الصليب وكل الجبهات على امتداد خارطة اليمن مؤكدا ان الكرامة لن توهب او تنال إلا بمزيدا من التضحيات.

 

من جانبهم ثمن المرابطون عاليآ هذه الزيارة مبادلين التهاني للقيادتين والوفد الزائر ومجددين العهد على مواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وعدم مبارحة ثكناتهم ومتارسهم إلا بتحقيق النصر المبين او التتويج بأكاليل الشهادة. كما بعثوا رسائلهم للعدوان واذنابه انه مهما حاول انكار اهزائمه و انكساراته المتواصله امام المجاهدين فسرعان ما تتكشف بمزيدا من الضربات.


#المركز_الإعلامي_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews