تعز العز

تعز / زيارة عيدية لجبهة تبيشعه بمديرية صبر الموادم”صور”

تعز نيوز- تعز 

 

تتواصل الزيارات العيدية التى تشهدها محافظة تعز ففي صباح ثالث ايام عيد الاضحى المبارك زار وفد من السلطة المحلية بالمحافظة والمكتب الاشرافي لأنصار الله يتقدمهم وكيل محافظة تعز الاستاذ / محمد هزاع الحسيني. , المرابطين في جبهة تبيشعة بمديرية صبر الموادم

وخلال الزيارة التقى الوفد الزائر بعدد من المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية وحيا الوفد الزائر صبرهم وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وهنأهم بحلول عيد الاضحى المبارك ونقل لهم تحايا القيادة الثورية مثمنين في الوقت نفسة عظمة ما يقومون به.

 

ومن جانبه اشار الوكيل الحسيني على ان ثبات المجاهدون في الجبهات وصمودهم في وجه المعتدين يجسد عظمة الانسان اليمني الذي لطالما اتصف بالقوة والبأس الشديد.
كما ان الانتصارات التي تتحقق يوما بعد اخرضد الغزاة وفلول الارتزاق هي نتاج طبيعي لتلك التضحيات والبطولات التي يسطرها الابطال في شتى جبهات وميادين القتال

 

من جانبهم رحب المجاهدون بالوفد الزائر واكدوا بأنهم ماضون في مواجهة العدوان حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب كما عبروا عن اعتزازهم الكبير بما توليه القيادة من اهتمام بالغ وتلمس لاوضاعهم واحتياجاتهم مجددين العهد انهم سيكونون بالمرصاد للمعتدين واذيالهم من المرتزقة والمنافقين .

 

رافق الوفد الزائر مدير مديرية المسراخ ونائب مديرعام الشؤون الاجتماعية والعمل ومشرفي مديريتي خدير وصبر الموادم.


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews