تعز العز

تعز / زيارة عيدية لجبهة حوامرة بمديرية ماوية”صور”

تعز نيوز- تعز

 

لليوم الثالث على التوالي تواصل قيادات السلطة المحلية و المكتب الاشرافي لانصار الله بتعز زياراتها العيدية للمرابطين في جبهات وميادين القتال.

حيث زار وكيل المحافظة/ نعمان الحمري. ومعه عدد من اعضاء المكتب الاشرافي لأنصار الله و قيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء .. المرابطين في جبهة حوامرة بمديرية ماويه.

 

وخلال الزياره هنأ الوكيل الحمري المجاهدين ناقلا اليهم تهاني القيادتين السياسية والثورية وقيادة السلطة المحلية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

كما اشاد بالمعنويات العالية التي يتحلى بها المجاهدون والمستمدة من واقع المظلومية التي يعيشها ابناء شعبهم ووطنهم بفعل العدوان والحصار المفروضين عليهما منذ مايزيد عن خمسة اعوام.

 

مؤكدآ ان تضحيات المجاهدون ودماء الشهداء هي من ستصنع النصر المبين للمؤمنين ولولا هذه التضحيات لما كان لليمن ان يقهر اعتى عدوانآ بربري عرفه التاريخ. وينكل بتلك الجيوش المجيشة التي جلبت اليه من اصقاع الارض ومن كل الاعراق والاجناس بغرض احتلاله واذلال ابنائه.

 

من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بهم وتفقد احوالهم ومشاركتهم افراحهم وانتصاراتهم ..

باعثين اصدق التهاني والتبريكات للسيد القائد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي. ورئيس المجلس السياسي الاعلى/ مهدي المشاط وكافة المجاهدين بالمناسبة . كما بعثوا رسائلهم للعدوان واذنابه بأن لا تراجع عن طريق الحق الذي اختاروه بمحض ارادتهم والمتمثل في طريق الجهاد المقدس حتى تحقيق النصر المبين بعون الله وتأييده. او الاستشهاد على المبداء والموقف.

 

كما نظم الاهالي وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان وحصاره وصد المسلمين عن اداء فريضة الحج بإغلاق بيت الله الحرام.

 

رافق الوفد الزائر مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة العقيد / علي احمد العزي  و مسئول المكتب الاشرافي / فايز الموشكي. ومدير التعليم الفني الاستاذ / نبيل الجندي ومدير مكتب حقوق الانسان الاستاذ / عبده احمد البحر والاستاذ ابو مالك المنبهي


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews