تعز العز

محافظ تعز ومساعد قائد المنطقة الرابعة يتفقدان أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي بالمخأ

تعز نيوز- تعز

 

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، أحوال المرابطين في عدد من المواقع بجبهة الساحل الغربي بالمخاء.

 

وخلال الزيارات التي رافقهما خلالها وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل الغربي إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، وعدد من المسئولين بالمحافظة، للمرابطين في جبهات المخأ.. هنأ المحافظ المغلس المرابطين بعيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تهاني القيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وأوضح أن البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات على امتداد التراب اليمني محل اعتزاز وفخر كل أبناء الوطن.

 

وأكد المحافظ المغلس أن جبهة الساحل إحدى الجبهات التي تتحطم على صخورها أمال وأطماع العدوان.. مشيراً أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفقد أحوال المرابطين ورفع معنوياتهم، وتعبيراً عن الإمتنان للصمود والملاحم التي يسطروها في جبهات العزة والكرامة، ومشاركتهم أفراح العيد والمساهمة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

ونوه بصمود وصلابة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره… مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب المرابطين من خلال الإستمرار بدعم جبهات العزة والشرف بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

 

من جانبه حيا مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد شجاعة وإقدام واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والرجولة دفاعاً عن عزة وكرامة شعبنا اليمني الصامد وسيادة واستقلال الوطن… مثمناً البطولات التي يسطروها في جبهات الساحل الغربي.

 

بدوره أكد وكيل محافظة تعز لشئون مديريات الساحل إسماعيل عبدالملك شرف الدين أن المعنويات العالية واليقظة التي يتحلى بها المرابطين في جبهة الساحل الغربي وبقية الجبهات تدعوا للفخر والإعتزاز وأن العدوان لن يستطيع تحقيق مآربه وأجندته.

 

وأوضح أن العدو بات أعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في كافة الجبهات .

 

فيما أشاد مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض.

 

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تعزز معنوياتهم، ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في جبهات العزة والكرامة.. مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم للدفاع عن الوطن وأنهم سيضلون الدرع الحصين لتلقين الغزاة والمعتدين دروساً في التضحية والفداء من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني وتحرير كامل تراب الوطن.


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews