تعز العز

تعز/ الجانب الأمني يدشن فعاليات إحياء عيد يوم الولاية

تعز نيوز- تعز

تحت شعار ( البراءة من أعداء الله ) دشن فرع التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بمحافظة تعز فعالية الاحتفاء بقدوم عيد يوم الولاية .

 

حيث أقيمت بهذه المناسبة العظيمة فعالية خطابية وفنية وذلك في المنطقة الأمنية الأولى البرح ( بوابة تعز الغربية ) حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفذية واقسام الشرطة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

 

وقد القيت عدد من الكلمات التي تناولت عظمة هذا اليوم المفصلي والفارق في حياة الأمة ، والمجسد للنهج الذي ينبغي أن نسير عليه عملا وتأسيا بوصية الرسول الأكرم ( من كنت مولاه فهذا علي مولاه ) .

 

حضر الفعالية مدير ادارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم /علي محمدسنبل ومدير قسم الاعداد الثقافي والتوزيع النقيب /اسماعيل حسن اسماعيل ومدير المنطقة الامنية الاولى البرح ، الرائد /محمدقائد العشملي ومديرقسم هجدة /النقيب جلال الصوفي ، وضابط امن المنطقة النقيب /احمدعلي العشملي ،ونائب المنطقة وائل الشميري وعدد من المشرفين .

 

كما أقيمت ايضا مساء اليوم فعالية أخرى لإحياء عيد يوم الولاية وذلك في مديرية التعزية تخللها العديد من الفقرات التي تناولت التذكير بمعنى الولاية وأهمية الولاء والبراء من أعداء الله .

حضر الفعالية مدير المديرية اللواء / منصور احمد صدام ومدير أمن المديرية العقيد / معاذ عامر وعدد من المسؤوليين والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والعقال وجمع غفير من المواطنين .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews