تعز العز

سالم يتراجع والسبب ….؟

تعز نيوز- تعز 

خرج القائد العسكري لمليشيات الاخوان بتعز المشهور بـ”سالم” عن صمته ، معلقا على الفيديو المسرب له والذي احدث هزة سياسية .

 

المنافق /عبده فرحان سالم والذي يشغل منصب ما يسمى بمستشار قائد محور تعز ، خرج اليوم بتصريح عبر إعلام المحور حاول فيه تدارك التداعيات القوية التي اثارها التسجيل المسرب.

 

حيث زعم المنافق سالم بان مقطع فيديو المسرب استخدمت فيه أساليب المنتجة والتقطيع بهدف تحريف الحديث وإخراجه عن سياقه“ الذي جاء أساسا في جلسة غير رسمية على سبيل السخرية الرافضة للشائعات التي يروجها البعض “.

وحاول في تصريحة ان يؤكد ولائه لتحالف قرن الشيطان

هذا التصريح جاء بعد ساعات من كشف مصادر إعلامية عن استدعاء قيادة العدو السعودي يوم أمس للمنافق محمد اليدومي رئيس حزب الاصلاح الذراع السياسي لجماعة الاخوان في اليمن.

 

وقالت المصادر بأن الاستدعاء جاء بهدف توضيح محتوى التسجيل المسرب للعميد “سالم” والذي كشف فيه عن تحالف جديد ضد الخليج مع إيران وتركيا للسيطرة على المخا وباب المندب عبر “هزة” بسيطة..

 

المصادر قالت بأن اليدومي حاول اقناع العدو السعودي بأن ما قاله سالم لا يعبر عن موقف قيادة الاصلاح التي تقيم في الرياض ، متعهدا بإصدار سالم لتصريح يوضح حقيقة كلامه.

 

واضافت المصادر بأن محاولة المنافق اليدومي تلافي تداعيات الموقف ، ناقضها تصريحات لقيادات إخوانية بارزة أيدت ما قاله “سالم” في التسجيل المسرب.

 

وعلى رأس هذا القيادات الاخواني شوقي القاضي ، والقيادية الاخوانية توكل كرمان التي أكدت بأن ما قاله ” سالم” في التسريب يمثل موقف الاصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع وليس قيادته الخانعة في الرياض”.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews