تعز العز

تعز بين غزوان وغدر ومليشيات الإصلاح المتعددة

#أصوات_تعزية

ما يحدث في تعز هذه الأيام أمر يبعث على الحزن والاسى لواقع مأساوي ومرير من القتل والعبث بارواح الناس وممتلكاتهم وصولا إلى الفساد الاخلاقي في أبشع صوره والمتمثل باغتصاب الأطفال وقتلهم والذي تكرر في أكثر من جريمة بشعة لم يتخذ ضد فاعليها أي إجراء عقابي وكأن اللواط أصبح مشروعاً في عرف سلطة الامر الواقع في تعز الداخل .

مليشيات متعددة وعصابات بمسميات مختلفة تدير شؤون تعز وتعيث فيها فساداً كنتاج طبيعي لمخزون من الفساد المتراكم والذي جعل الأمور تسير بهذا الشكل لنجد أغلب القتلة واللصوص يتصدرون المشهد الأمني والعسكري ممن تم اخراجهم من السجون وبدعم لا محدود من قبل سلطة الامر الواقع وتجار الحروب في تعز .

غزوان وغدر وغيرهم الكثير ممن لهم مجاميع مسلحة يتقاسمون المصادر الايرادية في تعز ويتقاتلون على الجبايات العامة والخاصة وينهبون كل ما هو متاح لهم وبدعم من قيادات يفترض أنها عسكرية وامنية تقوم على حفظ المال العام والخاص وتسعى من أجل خدمة تعز والوطن عموما .

ربما هناك العديد من المغرر بهم قدموا أرواحهم رخيصة في كل الجبهات تحت تأثير وتحفيز تلك القوى الفاسدة وتحت مبررات كاذبة ما انزل الله بها من سلطان ليموتوا ويقتلوا لكي يجني الثمار غيرهم من البلاطجة والقتلة والمتواجدين داخل المدينة بصفة دائمة كامثال غزوان وغدر ومن على شاكلتهم .

تبقى تعز جرح ينزف بفعل أبنائها ممن جعلوا من أنفسهم أدوات رخيصة بيد العدوان ليصل بهم الحال إلى ما هم فيه الان .

غزوان وغدر ومليشيات الحشد الشعبي وبقية الفرقاء في تعز ورجال الأمن من أصحاب السوابق وخريجي السجون ورجال الاغتصابات واللواط ليسوا سوى نتاج للسلوك الخطأ الذي انتهجه أبناء تعز ليجنوا ثمار ما كسبت أيديهم من منطلق قوله تعالى *(وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون )*

– اللهم عليك بالظالمين وارحم المستضعفين والمغلوب على أمرهم.

 

✍️ وليد الصوفي

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#يوم_الولاية
#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews