تعز العز

قوات العدوان تخسر قيادات عسكرية من الوزن الثقيل في أطراف مدينة مأرب

تعز نيوز- مأرب

 

خسرت قوات العدوان وميليشيات الإصلاح، اليوم الأحد، قياديان عسكريان من الوزن الثقيل في الاشتباكات التي تشهدها أطراف مدينة مأرب.

 

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف كبير لقوات العدوان باتجاه منطقة الضيق في مديرية مدغل شمال مدينة مأرب، سقط فيها المئات من قوات العدوان وميليشيات الإصلاح ما بين قتيل وجريح.

 

وأوضحت المصادر، بأن قوات االعدوان وميليشيات الإصلاح، تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح جراء هجوم عسكري كبير شنته باتجاه المناطق التي سيطرت عليها قوات الجيش واللجان الشعبية مؤخراً في منطقة الضيق شمال مدينة مأرب.

 

وكشفت المصادر، بأن من بين أبرز قتلى قوات العدوان في الزحف الفاشل باتجاه منطقة الضيق الشيخ درهم ناجي مبخوت كعلان، وعلي حسن حمد عيظه الشبواني، فيما لايزال مصير العديد من قادة وضباط قوات تحالف العدوان في منطقة الضيق مجهولاً.

 

وتمكنت قوات صنعاء، في 22 أغطس الجاري، من تطهير العديد من مناطق جبهة الجدعان بما فيها تطهير مديرية مدغل بشكل كامل، بعد تطهير منطقة “كمب ربيش بن كعلان” مركز المديرية، ما سهل عليها تطهير مناطق الضيق والعلم الأبيض والصبايغ، والتقدم باتجاه شرق منطقة العبر وشمال مديرية صافر النفطية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews