تعز العز

صنعاء تستقبل عدداً من الضباط العائدين إلى صف الوطن

تعز نيوز- صنعاء

 

استقبلت لجنة العائدين اليوم الأربعاء بصنعاء عدداً من الضباط الذين عادوا إلى صف الوطن “مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة الجوف المقدم محمد أحمد الصلاحي والملازم أول خالد محمد الحزيمي”، واللذين كانا ضمن ما يسمى بلواء الفتح ومحمد أحمد الربيعي من ما يسمى باللواء 63 في علب.

 

وخلال استقبال العائدين رحب مدير عام التوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي ، بالمقدم الصلاحي ورفاقه الذين  اتخذوا القرار الصائب بترك معسكرات التحالف في الجوف ومأرب.

 

ولفت الى أن عودة القيادات الأمنية والضباط يشير إلى نسبة الوعي الكبير لديهم بعد أن تبينت لهم حقائق تحالف العدوان واطماعه لاسيما عقب إعلان دول العدوان التطبيع العلني مع إسرائيل.

 

بدوره أكد العائد المقدم محمد الصلاحي انه وجد حفاوة كبيرة خلال استقباله في العاصمة صنعاء ووجد معاني الاخوة والمحبة ، موضحاً أن عودته جاءت بعد ان تبينت له حقائق تحالف العدوان والمخدوعين بعد إعلان التطبيع الإماراتي مع إسرائيل إلى جانب ما يتعرضون له من اضطهاد وقتل بدم بارد من قبل العدو السعودي .

 

ودعا المقدم الصلاحي زملائه المخدوعين للعودة وترك معسكرات العدو واتخاذ القرار الصائب واستغلال فرصة سريان قرار العفو العام.

 

فيما العائدون عن امتنانهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على قرار العفو العام عن المغرر بهم في صفوف تحالف العدوان ومرتزقته.

 

ودعوا من لا يزالون في صف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم للعيش بين إخوانهم وأهاليهم بسلام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews