تعز العز

الجيش واللجان تخوض معارك عنيفة في صافر

تعز نيوز- مأرب

 

اشتدت المعارك، اليوم الأحد، بين قوات الجيش اليمني من جهة، و قوات العدوان وعناصر تنظيمي “القاعدة وداعش”، شمال مديرية صافر النفطية، وجنوب مديرية الوادي بمدينة مأرب.

 

وأفادت مصادر محلية في محافظة مأرب، بأن قوات العدوان دفعت بـ”اللواء 107″ المكلف بحماية المنشآت النفطية في صافر، باتجاه جبهتي العلم والصبايغ شمال صافر وجنوب مديرية الوادي بمدينة مأرب.

 

وأوضحت المصادر، أن قرار العدوان  بإرسال “اللواء 107” إلى تلك المناطق، جاء بعد أن تحولت العلم والصبايغ إلى مايشبه “مثلث بارامودا” في ابتلاع قواتها.

 

وأضافت المصادر، بأن قوات الجيش واللجان الشعبية  تصدت خلال الساعات الماضية، لزحف جديد لقوات العدوان وميليشيات الإصلاح وعناصر تنظيمي “القاعدة وداعش”، بقيادة العميد عبدالواحد بن دوكر الحداد، ما أدى إلى مقتل العشرات في صفوف قوات العدوان بينهم قيادات عسكرية من الوزن الثقيل أبرز تلك القيادات التي لقت مصرعها في العلم والصبايغ، الشيخ سالم صالح زهيران، وفيصل بن سعيد ذباح الحداد.

 

وأشارت المصادر، إلى أن قوات صنعاء تخوض معارك شرسة منذ أسبوع تصدت فيها لعشرات الزحوفات وكبدت قوات العدوان خسائر فادحة في العتاد والأرواح بينها قيادات عسكرية من الوزن الثقيل.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews