تعز العز

محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية ينعي أركان حرب النجدة بالمحافظة الشهيد المقدم علي علوان، ورفيقه

تعز نيوز- تعز 

 

نعى محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ سليم محمد المغلس، شهيد الوطن المقدم علي علوان محمد علوان “أركان حرب قوات النجدة بمحافظة تعز”، ورفيقه طارق حسن ناصر المعوضي، الذان استشهدا أثناء أداءهما واجب الدفاع المقدس في جبهات العزة والبطولة والشرف، الى جانب إخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم في مواجهة العدوان وجحافل مرتزقته.

 

وأشار المحافظ المغلس أن الشهيد من القيادات الأمنية الوطنية التي كان لها دور كبير في التصدي والدفاع عن الوطن، وكان شجاعاً مقداماً في مواجهة قوى الشر والعدوان وعصاباتها الخارجة عن النظام والقانون… مضيفاً أنه كان له بصماته الواضحة في تثبيت ركائز الأمن والإستقرار وضبط عمليات التهريب وملاحقة العناصر التخريبية، وبذل الجهود الكبيرة في خلق بيئة آمنة ومستقرة رغم الظروف التي تمر بها محافظة تعز خاصة وبلادنا عامة جراء العدوان.

 

وأشاد بأدوار الشهيد ومناقبه الخالدة حيث كان واحداً من الضباط المشهود لهم بالكفاءة والإخلاص في سبيل الله و الدين والوطن، وكان أنموذجاً للضابط المثالي والمتفاني في أداء واجباته ومهامه خلال فترة عمله بشرطة المحافظة.

 

وأكد المحافظ المغلس أن التضحيات التي يقدمها أبناء شعبنا، لن تنال من عزيمته في مواصلة المواجهة والسير على درب الجهاد المقدس، ولن تعيق مسيرة الوطن، ولكنها تزيد شعبنا عزماً وإصراراً في مواصلة التحرك وتقديم المزيد تلو المزيد حتى تحقيق النصر.

 

وتقدم محافظ تعز بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أبناء محافظة تعز، بخالص العزاء والمواساة لأسرة البطل شهيد الواجب، سائلاً المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

(إن لله وإن اليه راجعون).

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews