تعز العز

سبب آخر يكشف عن دوافع التصعيد الاخير للإخوان في تعز

تعز نيوز- تعز 

 

قالت مصادر سياسية ان تصعيد قوات حزب الإخوان في مناطق الحجرية جنوبي محافظة تعز وتهديداتها باقتحام المخا وعدن هي بهدف الضغط لابقاء الخائن علي محسن الاحمر في منصبه .

 

وكانت الاوساط الدبلوماسية والسياسية قد تحدثت عن إقالة مرتقبة للخائن العجوز من منصب نائب الرئيس , بعد اقالة قائد قوات التحالف في اليمن اللواء فهد بن تركي بن عبدالعزيز ال سعود .

 

وكان القيادي المرتزق حمود المخلافي، قائد كبرى فصائل الاخوان العسكرية في تعز والمقيم حاليا في تركيا قد شن هجوما على الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي وجنوب اليمن، متوعدا باقتحام معاقلها خلال ايام.

 

وقال الخائن المخلافي الذي نجحت فصائله بالسيطرة على ريف تعز الجنوبي الغربي والواقع عند تخوم لحج والمخا أن الامارات دعمت طارق عفاش والانتقالي بأسلحة كبيرة وهدفها طعن “الشرعية” مختتما تغريدته على صفحته الرسمية بتوتير بأية قرانية تتوعد من وصفهم بالمنقلبون”.

 

وتتزامن تصريحات الخائن المخلافي وهي الثانية لقيادي بارز في “الاخوان” بتعز بعد الخائن عبده سالم المخلافي، مع تحركات لقوات الحزب صوب معاقل الفصائل الإماراتية في الساحل الغربي وعدن، وهو ما يشير إلى نية الحزب التوغل في معاقل هذه الفصائل التي تشكل حاليا سكين في خاصرته.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز
#هيهات_منا_الذلة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews